الممثلة حنان الشقراني تستغرب تغييب شمس الدين باشا في مهرجان الأغنية التونسية

العديد من الأصوات لمعت … بغيابها في برنامج الدورة ال:21 لمهرجان الأغنية التونسية ، أكيد ان المهرجان من اي نوع كان ليس بوسعه إعطاء الفرصة للجميع…. و لكن …

لكن و هذا ندركه أن هناك إلى جانب محبي الموسقى و الكلمات من يعشق … فن “الشو show”، و غاب الشو في هذه الدورة و غاب صناع الشو…. و دونت حنان الشقراني ما يلي:

“كنت تفرجت في عرض شهرين للتالي للفنان شمس الدين باشا في المسرح البلدي بالعاصمة،كان عرضا مميزا و متميزا من حيث الأداء و الحضور الصوتي الجميل و الطربي فاستغربت عدم وجود الفنان شمس الدين باشا في مهرجان الأغنية،انا بالنسبة لي حضور شمس الدين باشا اضافة للمهرجان و اضافة كبيرة زادة الى جانب مجموعة من الفنانين الي ماريناها لمهرجان يتسع للجميع Chamseddine Bacha

و يذكر أن هاجم الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا القائمين على مهرجان الأغنية التونسية في دورته 21 بسبب ما اعتبره تغييبا و اقصاء من هذه التظاهرة الثقافية.

و قال شمس الدين باشا خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، “التعكعيك علي عجلة و الله صحة ليكم” قبل أن يضيف قائلا شمس الدين باشا أكبر منكم و لا عمري خذيت فرنك من الدولة بل بالعكس أنا إللي عاونت بلادي في محنتها و موش مزيا”.
و تابع قائلا “نشكي بيكم لربي يا لهماقة يا ثاقافوت من كبيركم لصغيركم” ، مشددا بالقول “نعرف إسمي و جمهوري يقلقكم علي هذاكا يتم تغييبي و في كل مناسبة ثقافية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.