تونس : محمد بوغلاب مجددا أمام فرقة القضايا الإجرامية بالقرجاني

يمثل الصحفي محمد بوغلاب اليوم الثلاثاء 2 ماي 2023، أمام فرقة القضايا الإجرامية بالقرجاني كمشتكى به. وفي تدوينة نشرها أمس على حسابه الخاص على صفحات التواصل الاجتماعي بالفايسبوك، رافقها بفيديو، قال بوغلاب أنه سيمثل في شكايتين، تقدم بهما ضدّه وزير سابق على ما يبدو من حركة النهضة ونائب من مجلس نواب الشعب المنحل.

كما تأسف بوغلاب بالمناسبة لعدم حضوره الندوة الصحفية لمساندة نور الدين بوطار بمقر نقابة الصحفيين التي تتزامن مع نفس التوقيت في التحقيق معه.

و للتذكير، محمد بوغلاب مثل مؤخرا في مناسبتين (يوم 7 أفريل و يوم 12 أفريل مع زميلته منية العرفاوي) أمام التحقيق في شكاية تقدم بها وزير الشؤون الدينية إبراهيم الشايبي بخصوص قضية سيارة BMW X6.

و في ما يلي نص تدوينة الصحفي بوغلاب : “من جديد امام فرقة القضايا الإجرامية بالقرجاني احتفالا باليوم العالمي لحرية الصحافة. هذه المرة 2 شكايات : وزير سابق ونائب من المجلس الذي نقله العلو الشاهق للرفيق الأعلى كما هو واضح لا يتعلق الأمر بتاتا بحرية الصحافة! خايف نطلعش تسلفت منهم فلوس وقلبتهم؟ ماعادش ممكن الواحد يكمل في البلاد. أي كلمة تقولها تلقى روحك تبحث والمرسوم 115 متاع الصحافة ماهو معترف بيه حد كان الصحافيين”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.