هل تتأهل التونسية أنس جابر عشية اليوم إلى نهائي دورة ويمبلدون اللندنية ؟

بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة سادسة عالميا تواجه اليوم الخميس 13 جويلية 2023 على الساعة الثانية و النصف بعد الظهر البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثانية عالميا في الدور نصف النهائي لدورة ويمبلدون اللندنية، وهي ثالث البطولات الأربع الكبرى في العالم.

يؤكد المختصون في التنس ان أمام انس جابر اليوم فرصة للتأهل للنهائي الذي خسرته العام الماضي أمام إيلينا ريباكينا لتخسر في نفس الوقت أول لقب لها في دورة جراند سلام.

و كانت أنس جابر قد تخطت يوم أمس عقبة حاملة اللقب الكازاخية ايلينا ريباكينا المصنفة الثالثة عالميا (2-1) و ستواجه عشية اليومالبيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميا. و جاء في أول تصريح لها عقب تأهلها الى المربع الذهبي ما يلي: “أود مبادلة هذه المباراة مع نهائي العام الماضي. سعيدة للغاية بالأداء. كان هناك الكثير من المشاعر خلال المباراة خاصة حين تواجه لاعبة صاحبة إرسال جيد حقا. من المحبط العودة لكني سعيدة لأنني فعلت كل شيء وصرخت وغضبت قبل استعادة الهدوء و التركيز… كان يجب أن تكون المجموعة الأولى لي. ساكون صريحة فقد شعرت بالشك قليلا. ظللت اصرخ امام مدربي قائلة “طلبت مني أن ألعب بهذه الطريقة، أنظر ماذا يحدث. بعدها حاولت العودة حقا ووثقت في هذه الخطة وواصلت المضي قدما. أعتقد أن الأمر سينتهي بكتابة كتاب عن مشاعري لأن هذا لا يصدق. أتمنى أن أستطيع السيطرة على مشاعري بهذا الشكل في المباريات القليلة المقبلة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.