مباشرة بعد عودته من هولاندا، محمد علي النهدي يكشف عن حلمه الجديد بعد فيلم “معز الطريق الأسود”

على اثر تحصل الفنان أكرم السكوحي المكنى “أكرم ماغ” الأسبوع الماضي على جائزة أفضل ممثل افريقي عن دوره في فيلم “معز الطريق الأسود” خلال مشاركته في الدورة 21 ل”جوائز سبتينوس” بهولاندا من 25 الى 26 سبتمبر الماضي، نشر المخرج محمد علي النهدي صباح اليوم التدوينة التالية على صفحات التواصل الاجتماعي معلنا من خلالها عن انطلاقه في حلم جديد ألا وهو فيلم طويل اختار له اسم “الروندة 13”:

“انحبّ نشكر مرّة اخرى كلّ من اوقف معايا لانجاز فيلم معز الطريق الاسود الّي في الاصل عمرو ما كان فيلم . هو بالأساس مشروع طموح جدّا متاع سلسلة كانت باش تقلب كلّ الموازين في عالم التلفزة التونسية لولا السنسرة .
شكرا رحمة الزغلامي،شكرا عمر بن علي ،شكرا سليم بن اسماعيل ..شكرا كلّ التقنيين الّي اوّلا امنو بهذا المشروع المهبول ..شكرا كلّ الممثلين والممثلات شكرا على هته الثقة.شكرا وزارة الدفاع،شكرا وزارة الداخليّة،شكرا متحف باردو…
شكرا لكلّ من ساهم من قريب او من بعيد
اليوم انسكّر دوسي معز بتمثيلنا لتونس وتحصّلنا على جائزة احسن ممثل افريقي 2023 لاكرم ماغ في هولندا امام عمالقة في التمثيل.

الّي بعدو زيّن سعدو
اليوم مشروع أخر،حلمة أخرى،صراع وعركة اخرة
فيلم طويل “الروندة 13”
ربّي معانا”.

و للتذكير: فيلم “معز الطريق الأسود” ، سيناريو سليم بن إسماعيل ومحمد علي النهدي، هو من بطولة أكرم السكوحي وصلاح مصدق ومنصف العجنقي ومحمد علي المداني ولمين النهدي وليلى الشابي وسيف الدين المناعي. وهو يروي قصة شاب عشريني (معز)، عُرف في حيّه بأعمال النشل والسرقة، ويتقاطع طريقه مع متشدّد ديني ليصبح ناشطا فيما بعد ضمن مجموعة إرهابية، وفق سينوبسيس هذا الفيلم الذي توج في أكتوبر 2022 بجائزة أفضل إخراج في الدورة 11 لمهرجان الفيلم المغاربي كما شارك في عديد المهرجانات السينمائية الدولية منها مهرجان سيني ألما في كاروس بفرنسا، ومهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، و اخيرا و ليس آخرا في المهرجان المغاربي في هولندا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.