الحرب على غزة/ في حركة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، اتصالات تونس تسلم إلى الهلال الأحمر دفعة أولى من التبرعات العينية

الحدث كان يوم السبت 28 أكتوبر بالقطب التكنولوجي الغزالة بولاية أريانة. حيث تم تسليم التبرعات العينية التي جمعها أبناء اتصالات تونس إلى الهلال الأحمر التونسي لفائدة أهالي غزة الفلسطينية التي تعيش منذ أكثر من 20 يوما تحت قصف عنيف لمدافع و لطائرات الإحتلال الإسرائيلي.

و تم ذلك خلال موكب حضره لسعد بن ذياب، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و عبد اللطيف شابو، رئيس الهلال الأحمر التونسي و ثلة من موظفي المؤسستين،
و في كلمة جدا مؤثرة، شكر رئيس الهلال الأحمر التونسي أبناء اتصالات تونس الذين هبوا بصفة تلقائية في إطار الحملة التضامنية الوطنية لتجميع التبرعات لفائدة أشقائهم الفلسطينيين، مفيدا بأن الهلال الأحمر متجند من ناحيته أيما تجند لإيصال الأمانة إلى أصحابها لعلها تخفف جرعة من آلام المدنيين العزل. و تتمثل التبرعات في حوالي 140 طردا من الحجم الكبير تحتوي على كميات من الأدوية و الأغطية و مواد متنوعة يحتاجها الفلسطينيون من نساء و رجال و أطفال…
الرئيس المدير العام لاتصالات تونس قال من جهته أن مساهمة أبناء المؤسسة العمومية و هم أبناء تونس لا وزن لها أمام معاناة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى شبه إبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.
و أضاف لسعد بن ذياب بأن أبناء التليكوم بجميع الجهات يواصلون جمع المساعدات الانسانية لايداعها للهلال الأحمر المجند ليلا نهارا في إطار الحملة التضامنية الوطنية.

  • وات بتصرف

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.