الأستاذ كريفة: هناك خطة للتخلص من عبير موسي (فيديو)

“هيئة الدفاع تحذر و تشعر وزارة الداخلية والعدل: “السلامة الجسدية للأستاذة عبير موسي أصبحت مهددة و خطة التخلص منها باتت مفضوحة”…

خلال ندوة اخبارية مساء اليوم الاثنين 12 فيفري من مقر الحزب الدستوري الحر، قال الأستاذ كريم كريفة بأن يوم غد الثلاثاء 13 فيفري هو يوم جلسة تحقيق مع الأستاذة المحامية عبير موسي (في حالة ايقاف منذ أكثر من 4 أشهر بسبب قضية رفعتها هيئة الانتخابات متذ أكثر من سنة و ممضاة من رئيسها فاروق بوعسكر) و يتزامن مع محاكمة المتهمين بقتل الشهيد شكري بلعيد في نفس اليوم و نفس المحكمة.

و وفق الصحفي كريم وناس عن موزاييك، القيادي في الحزب الدستوري الحر الاستاذ كريم كريفة قال صباح اليوم خلال ندوة صحفية أن “إحالة رئيسة الحزب عبير موسي يوم غد على أنظار المحكمة الابتدائية بتونس بالتزامن مع إحالة المتهمين في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد فيه تهديد لسلامتها الجسدية حسب قوله.

وأضاف كريفة في تصريح لموزاييك أن إحالة عبير موسي رفقة إرهابيين بمركز الاحتفاظ بالمحكمة الابتدائية في اليوم نفسه فيه رسالة واضحة وتطبيق للشعار الذي يرفعه الاستئصاليين ” سحقا سحقا للرجعية لا دساترة ولا خوانجية” حسب قوله.

وحذر كريفة مما اعتبره مساعي لتصفية عبير موسي على غرار ما وقع مع الشهيد شكري بلعيد مؤكدا أنه لا يتهم أي جهة وإنما يطلق صفارة إنذار.

وحمل القيادي بالدستوري الحر مسؤولية السلامة الجسدية لعبير موسي للسلطة الحالية والدولة التونسية.

يذكر أن رئيسة الحزب عبير موسي، (مودعة حاليا بالسجن ) قد تمت دعوتها للمثول يوم 13 فيفري الجاري أمام أحد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، في قضية جديدة مقدمة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، تتعلق بتصريحات كانت أدلت بها موسي لوسائل الإعلام، خلال ندوة صحفية خصصت لإعلان موقف الحزب من الانتخابات التشريعية الاخيرة (17 ديسمبر 2022)، وفق كريم وناس..

شارك رأيك

Your email address will not be published.