المنستير: فنانون من 6 دول في الدورة الثالثة من المهرجان العالمي للألعاب السحرية

تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية، ينظم المركب الثقافي بالمنستير بالتعاون مع إدارة الموسيقى والرقص، الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للألعاب السحرية، وذلك أيام 24، 25 و26 ماي 2024 بمشاركة فنانين من ستة دول وهي الجزائر والفيتنام وفرنسا وسويسرا والبرتغال وتونس.


المهرجان ينطلق يوم الجمعة 24 ماي في حدود الخامسة مساء في الميناء الترفيهي “مارينا المنستير” بعرض ترويجي ضمن “مهرجان عمر بوزقرو للشركاو” في دورته الأولى الذي تنظمه جمعية الرباط للموروث الغذائي.
أما الافتتاح الرسمي فسيكون يوم السبت 25 ماي بالمركب الثقافي في حدود الرابعة والنصف مساء بمشاركة كل القنانين.
وتتواصل العروض يوم الأحد 26 ماي 2024 في جولة بدور الثقافة في ولاية المنستير انطلاقا من الحادية عشر صباحا، حيث تشهد دار الثقافة بالمكنين مع الفنانين ياسين هدوش و”Wlliow Domanski” وعزيز بن حسين، فيما يكون الموعد في دار الثقافة ببني حسان مع الفنانين فؤاد الجليدي و”Kiko et Eva”، وفي دار الثقافة بنبلة يقدم الفنانون وجدي توتو وأمين زرقان وصفوان معروفي عرضهم، فيما تحتضن دار الثقافة ببوحجر عرض الفنين ممادو و”Kris Wilson Loulou”.
وفي الالرابعة مساء يكون الموعد في دار الثقافة ببنان مع الفنانين ياسين هدوش وعزيز بن حسين و”Wlliow Domanski”، أما دار الثقافة بني حسان فتحتضن عرض القنانين فؤاد الجليدي و”Yogane Loulou”.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.