تأجيل لقاء حول كتاب “قدري الذي اخترت” لمحمد أبو هاشم المحجوب إلى موعد قادم

اللقاء حول كتاب “قدري الذي اخترت” للدكتور اللقاء حول كتاب “قدري الذي اخترت” للدكتور الفيلسوف محمد ابو هاشم المحجوب كان في رزنامة يوم الجمعة 7 جوان القادم، إلا أنه سيتم تأجيله إلى نهاية نفس الشهر، وفق ما أعلن عنه كاتبه عبر التدوينة الفايسبوكية التالية: كان في رزنامة يوم الجمعة 7 جوان القادم، إلا أنه سيتم تأجيله إلى نهاية نفس الشهر، وفق ما أعلن عنه كاتبه عبر التدوينة الفايسبوكية التالية:

“كنت أعلنت عن لقاء في المكتبة الوطنية حول كتابي “قدري الذي اخترت” كان مبرمجا ليوم الجمعة 7 جوان 2024. إلا أنه لأسباب مختلفة سيتم تأجيل هذا اللقاء إلى آخر شهر جوان وسأعلن عن موعده الجديد لاحقا.
مع المودة”.
…………………….

  • لمحة عن الكتاب وفق ما نشره زميله الأستاذ الفيلسوف فتحي التريكي في نوفمبر الماضي على حسابه الخاص بالفايسبوك:

“أهداني صديقي العزيز محمد محجوب كتابه الأخير بعنوان قدري الذي اخترت في جزئين وأنا الآن بصدد قراءته بكثير من المتعة وقد فضلت أن أبدأ بقراءة الجزء الثاني الذي عاد بي إلى عذوبة الفترة التي تحدّث عنها في أوائل السبعينات فوصف لنا بكثير من الدقّة والذكاء أجواء الكلية والحياة الطلابية ومقهى العالم لونيفير، وشرعت في قراءة أجواء القيروان. وطبعا سأعود وأقرء الكتاب من أوّله أي من زمن “حبر وألواح” لأطالع من جديد “حروق القيروان”، هذه المرّة بنفس المتعة ولكن بإمعان، لأن الكتاب هو سرد وتفكير فلسفي في الآن، يربط كل حادثة بمفاهيمها الفكريّة والفلسفيّة”.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.