ربع النهائي لكأس تونس: النادي الافريقؤ يتأهل إلى الدور نصف النهائي

ختم النادي الافريقي عقد المتاهلين الى الدور نصف النهائي لكاس تونس لكرة القدم لموسم 2023-2024.

و بانتصاره مساء اليوم الاحد 23 جوان على الاتحاد المنستيري بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في اطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

وكان النادي الافريقي بادر بافتتاح التسجيل عن طريق اللاعب حسام السويسي في الدقيقة 29 غير ان شهاب الجبالي سرعان ما تمكن من تعديل الكفة لفائدة الاتحاد المنستيري في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، توفق فريق « الابيض والاحمر » الذي كان يلعب بنقص عددي منذ الدقيقة 59 بعد اقصاء لاعبه عامر العمراني، في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 76 بواسطة مهاجمه بسام الصرارفي محققا بذلك العبور الى المربع الذهبي الى جانب كل من الملعب التونسي والنادي البنزرتي والاولمبي الباجي.

وكان الملعب التونسي تاهل في وقت سابق الى نصف النهائي عقب فوزه بالملعب الاولمبي بسوسة على النجم الساحلي بنتيجة 4-2 بعد تمديد الوقت (الوقت الاصلي 2-2).

كما ضمن النادي البنزرتي تاهله الى المربع الذهبي اثر فوزه اول امس الجمعة على ضيفه سبورتينغ بن عروس (غادر الى الرابطة الثالثة -مستوى اول-) بنتيجة 1-صفر بعد تمديد الوقت فيما جاء ترشح الاولمبي الباجي على حساب مستقبل المرسى (نزل الى الرابطة الثانية) بنتيجة 3-2 بعد تمديد الوقت ايضا (الوقت الاصلي 2-2).

  • الاذاعة الوطنية

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.