نور شيبة يفتتح الدورة 33 من مهرجان سعيد بوبكر بالمكنين

بعد توقف دام خمس سنوات، افتتح الفنان نور شيبة فعاليات الدورة 33 من مهرجان سعيد بوبكر بمسرح الهواء الطلق ليلة أمس 11 جويلية 2024.


وحضر الافتتاح المعتمد الأول لولاية المنستير عيسى موسى ومعتمد المكنين والمندوب الجهوي للشؤون الثقافية والمندوب الجهـوي للسياحة والكاتب العام المكلّف بتسيير البلدية.
و قبل انطلاق الحفل وفي لمسة وفاء، كرّمت الهيئة المديرة قيدوم المهرجان ومديره لسنوات طويلة السيد سالم موسى، والسيد الحبيب الحزقي وهو أيضا مدير سابق للمهرجان بالإضافة للتلميذة سلمى عجور الأولى على مستوى الجمهورية في امتحانات الباكالوريا رياضة.
وانطلق نور شيبة في عرضه الذي تواصل لساعة ونصف الساعة تقريبا بأغنيته “زارتنا البركة”، ثم أدى عددا كبيرا من أغانيه القديمة والجديدة والتي رددها معه جمهور مسرح الهواء الطلق بالمكنين، من بينها “هز عيونك” و”مولى العين كحيلة” و”يا حب شبيك” و”مرض الهوى” و”يا طير الحمام” و”الحب صعيب” و”مشيت لباباها” و”مولاة البوسة خالة” و”يا عم علي” فضلا عن “يا سيدي القاضي” و”Mis a jour” و”نحبك يا بابا” بالإضافة إلى عدد من أغاني التراث التونسي مثل “يا مازري حل البيبان” وعلّي جابني” وغيرها من الأغاني التي لاقت صدى كبيرا لدى الجمهور وتفاعل معها بالغناء والرقص.
وأكد نور خلال نقطة إعلامية أنه استفاد كثيرا من الظروف التي مرّ بها في الفترة الأخيرة، واعتبرها تجربة مهمة جعلته يراجع حساباته ويصنع من أزمته قوة ويبدأ من جديد بروح جديدة، مشيرا أن لديه أعمالا جديدة قريبا.
ويواصل الفنان نور شيبة جولته في عدد من المهرجانات الصيفية التونسية في عديد الجهات.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.