الدورة 65 لمهرجان سوسة الدولي بين الغاء عروض و اعادة عروض اخرى

اصدرت ادارة مهرجان سوسة الدولي بلاغين على صفحتها الرسمية يتعلق الاول ببرمجة عرض ثان لسهرة ” يلا نغني” وذلك مساء الأحد 04 أوت 2024 بفضاء مسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر سوسة. وقد اوعزت الادارة ذلك الى نجاح العرض الاول الذي برمج في سهرة 20جويلية 2024 و حرمان العديد من الجماهير من مواكبته بسبب طاقة الاستعاب المحدودة.


ورغم أن عرض الزيارة شهد إقبلا كبيرا فاق طاقة الاستعاب الاصلية المقدرة تقريبا بـ1700مقعدا، لم تعلن هيية المهرجان عن إضافة عرض ثان، بل أعلنت عن إلغاء عرض الفنان العالمي بلطي الذي كان مبرمجا لسهرة 6 أوت 2024.
وقد اوعزت هئة المهرجان ذلك في بلاغها الصادر مساء اليوم (22جويلية 2024) إلى
“عدم إتمام متعهد الحفلات القائم بالعرض للإجراءات التعاقدية المتعامل بها”
ويذكر ان ادارة مهرجان سوسة اعلنت عن عرض بلطي في الندوة الصحفية وعلى صفحتها الرسمية وهو ما يطرح اكثر من سؤال حول برمجة عرض والاعلان عنه دون اتمام كل الاجراءات و هنا نستشهد بعرض الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي الذي لم يعلن عنه في الندوة الصحفية بسبب عدم اتمام “الإجراءات ” المعمول بها ….
إدارة مهرجان سوسة قامت ايضا بإلغاء عرضين لكل من الزيارة و مرتضي كانت اعلنت عنهما في الندوة الصحفية التي سبقت انطلاق الدورة الـ65 للمهرجان التي جاءت هدية الى الأب الروحي عبد الحفيظ بوراوي وحاملة لشعار المحبة والسلام ….
والسلام على الالتزام….
وللجماهير التي برمجت حضور هذه السهرات ….


متابعة : بشير حسني
الصور: البلاغان الصادران على الصفحة الرسمية لمهرجان سوسة الدولي

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.