حفل ناجح لرؤوف ماهر في مهرجان المنستير الدولي

 قدم الفنان رؤوف ماهر عرضا فنيا متنوعا جمع بين الغناء والرقص، مستعينا بنخبة من العازفين المَهَرة، فضلا عن فرقة شعبية من الجنوب التونسي (زكرة وطبّال) ما أضفى على الحفل جمالية خاصة.

وتدفق الجمهور على قصر الرباط بالمنستير لمواكبة عرض رؤوف ماهر، الذي لم يبخل على جمهوره بأكثر من ساعتين من الطرب الأصيل حيث راوح ابن الجنوب التونسي بين قديمه وجديده وكان الجمهور في الموعد ليردد معه أغلبها ويطلب منه أغانٍ بعينها كي يغنّيها أو يعيد غناءها.
وبعد أن تغزّل رؤوف بكل ولايات الجمهورية في بداية حفله، صعدت في وقت لاحق عارضات أزياء يرتدين بعضا من اللباس التقليدي للأعراس لعدد من الولايات وشاركنه إحدى أغانيه.
رؤوف ماهر لم يخف سعادته بالغناء في مهرجان المنستير، حيث كان من المقرر أن يشارك في الدورة الماضية لكن عدم توافق مواعيده مع التاريخ الذي اقترحته الهيئة المديرة حال دون ذلك.
وشهد العرض تفاعلا كبيرا بين ضيف المنستير وجمهور قصر الرباط الذي أتى من كل مدن الولاية ومن ولايات قريبة لمصافحة هذا الصوت الذي شق طريقه بذكاء كبير خلال السنوات الأخيرة.
رؤوف ماهر غنّى للأم والأب والمرأة والحب والوطن وللعروبة، وخص أشقاءنا في غزة بأكثر من مقطع.
حفل الفنان رؤوف ماهر في إطار الدورة 51 لمهرجان المنستير الدولي نجح فنيا وجماهيريا وشهد حضورا كبيرا من مختلف الأعمار بما في ذلك الأطفال.
وتتواصل عروض مهرجان المنستير الدولي، يوم 24 جويلية يكون الموعد مع عرض “الرباط يغنّي” وهو عرض من إنتاج جمعية مهرجان المنستير، فيما تقدم الفنان دليلة المفتاحي مسرحيتها “بوابة 52” يوم 25 جويلية.
يوم 26 جويلية عرض لموسيقى الراب مع “Samara” ويوم 28 جويلية يقدم الفنان مراد باشا عرض التخميرة، أما يوم 29 جويلية فيكون مع عرض موسيقي بمشاركة محرزية الطويل وأحمد بن صالح وأسامة سلامة، ويوم 30 جويلية مع عرض لفرقة الشباب للموسيقى العربية بالمنستير بمشاركة الفنان سليم دمق، ويوم 31 جويلية عرض تنشيطي للأطفال بعنوان “Ocelosia Band”.
يوم 2 أوت يصافح الفنان لطفي بوشناق جمهوره في قصر الرباط، ويوم 5 أوت تكون السهرة مع الفنان مرتضى الفتيتي، ويوم 7 أوت عرض لموسيقى الجاز مع مجموعة الفنان رفيق الغربي بعنوان “Alchimie” بمشاركة زاهر الزرقاطي.
يوم 8 أوت عرض بالي المنستير، ويوم 9 أوت يقدم بسام الحمراوي مسرحيته “المايسترو”، أما يوم 10 أوت فيسهر الجمهور مع عرض الزيارة، ويوم 11 أوت عرض الراب مع “KASO”، فيما تؤثث الفنانة يسرى المحنوش سهرة يوم 12 أوت، ليُختتم المهرجان بعرض تونسي جزائري بعنوان “أندلسيات”.

صور: كريم الزين

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.