نادي الرياضة النسائية بالمكنين: إستعدادا للموسم القادم، انتدابات بالجملة

إستأنف مؤخرا فريق كبريات نادي الرياضة النسائية بالمكنين التمارين و ذلك إستعدادا للموسم القادم .

و قد حافظت الهيئة المديرة لنادي الرياضة النسائية بالمكنين على نفس الإطار الفني للفريق المتكون من مهدي العايب كمدرب أول بمساعدة زياد شبيل وعمر الجبالي مهمة الاعداد البدني و فاطمة العايب إخصائية العلاج الطبيعي .
و لضمان إنطلاقة وموسم ممتاز شرعت هيئة محمد سفيان الصويعي في التعاقد مع جملة من اللاعبات في مراكز مختلفة بعد فترة متابعة و تقييم .
و في هذا الاطار تم التعاقد مع اللاعبة الدولية سندس حشانة التي خاضت في الموسم الفارط تجربة احترافية بايطاليا كللت بالتتويج بلقب البطولة و كذلك تم انتداب حارسة المرمى الدولية رؤى مقدم و تم تعزيز الفريق كذلك باللاعبة صفاء دعلوس القادمة من فريق السهم الرياضي براس الجبل و اللاعبة مريم الرزقي و اللاعبة ميساء الطرودي القادمتان من فريق المنزه الرياضي و في نفس الاطار حافظت الهيئة على بعض اللاعبات اللاتي قدمن في السنة الفارطة موسما ممتازا و تم تجديد عقودهن على غرار اللاعبة الدولية مريم قمر و اللاعبة الدولية نور الدراوي و حارسة مرمى الدولية رؤى بويدة مع تطعيم الفريق بلاعبات بنات الجمعية من صنف الكبريات و الوسطيات و التعويل عليهن في البطولة .
و ينتظر التعاقد مع لاعبة دولية اخرى و لاعبة من بلد شقيق و ذلك حسب ما أفادنا به علي الصويعي رئيس هيئة الدعم بالجمعية.
و يذكر ان الهيئة قررت الخوض والمشاركة في غمار البطولة العربية و بطولة افريقيا للأندية للمرة الثانية في تاريخها وعلاوة على المنافسة الجدية على لقب البطولة والكأس.

  • طارق عويدان

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.