الملتقى الدولي الثالث والعشرون للسياحة العربية والعمرة بتونس

في إطار الاستعداد لموسم العمرة القادم، تنظم الشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات (أسفار) برئاسة مؤسِّسَتِها السيدة منى جلال، الملتقى الدولي للسياحة والعمرة في دورته الثالثة والعشرون وذلك يوم الأربعاء 31 حويلية بنزل اللايكو بتونس.

صرحت السيدة منى جلال: ” أن هذه المناسبة تضم أكثر من 50 مشاركا من كبرى الشركات والفنادق العاملة بمجال العمرة والسياحة.و أضافت: “أن هناك عروضا خاصة سيتم تقديمها بهذه المناسبة للوكالات التونسية الزائرة.”

سيتم افتتاح اليوم الأول من الملتقى في حدود الساعة الحادية عشر والنصف متواصلا حتى الساعة الثامنة مساءا والنصف.
كما سيضم الملتقى عددا كبيرا من المهنيين وأهل الاختصاص من قطاعي السياحة والعمرة.

وللإشارة فإن “أسفار”، هي شركة إماراتية رائدة في تنظيم الملتقيات والمؤتمرات والأحداث في العديد من البلدان العربية، مثل دبي والمغرب وتونس والأردن وجنوب إفريقيا ودول شرق آسيا وأندونيسيا وباكستان وازباكستان والعراق والجزائر.

تأسست في عام 1992 لتكرس عملها على مدار 33 عاما، حول العالم، في خدمة الاقتصاد والاستثمار العربيين، منذ تأسيسها إلى اليوم.

يتمثل نشاطها الأساسي في المنتدى الدولي السنوي للسياحة العربية والعمرة. وإلى جانب هذا الحدث، تساهم الشركة العربية الدولية في تنظيم الملتقيات بمصر والإمارات، على مدار السنة خدمة للسياحة ومن أبرز أهدافها: دعم الاستثمار بين الدول العربية وتنشيط وتعزيز برامج السياحة العربية.

يشارك في المعرض قرابة 50 شركة ومجموعة فنادق مختصة في قطاعي السياحة والعمرة. بالإضافة إلى وزارة السياحة والصناعات التقليدية الليبية وشركة الخطوط الجوية التونسية والخطوط الأردنية، إضافة إلى وكالات أسفار مصرية وعربية ذات صيت عالمي.

ومن ضمن المشاركين في الملتقى: شركة رؤيا الفندقية (وهي الراعي الرسمي للملتقى)، شركة ليبرتا للأسفار، شركة أمانة ترافل، نزل كورت يارد، فندق جميرا، ، شركة نسمات الذهبية، شركة سدرة، شركة واحة المسك فخامة البراء، شركة المعمورة، شركة القصواء حلول الوجهات، شركة الماسة، شركة وفد الحديثة، شركة أبناء مساعد، شركة اريس ششة، شركة الريان الملكية التي تمتلك مجموعة فنادق، شركة سمايا، شركة السائح العربي، شركة بريستيج، شركة مدى السياحة، مجموعة فنادق إشراق المدينة، فنادق أبراج طابة، شركة أركان المعتمر، مجموعة فنادق منازل المختارة، شركة الهجرة، فنادق أبراج التيسير، شركة طواف، شركة رحلتي الذهبية ،شركة أبو الجود، فندق أدريس، شركة ميسان، شركة رواء الذهبية، شركة السبيع، فنادق أمجاد السلام، شركة ومجموعة فنادق إيلاف، شركة وفنادق واحة المسك، شركة ميداء، شركة رواحل طيبة، فندق الشهداء وكذلك شركة دار المحراب.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.