سهرة الطرب الأصيل في مهرجان المنستير الدولي

في إطار الدورة الـ 51 من مهرجان المنستير الدولي، قدمت مجموعة “دندنة” بقيادة عازف الكمان سفيان الخشين عرضا طربيا أثثته الفنانة محرزية الطويل والفنانان محمد بن صالح وأسامة سلامة.


وأكد المايسترو سفيان الخشين أن العرض جاء باقتراح من هيئة المهرجان، واختار أن يكون طربيا حيث أن لهذه للأغاني جمهورها أيضا ضمن المهرجانات الصيفية.
البداية كانت مع الفنان أسامة سلامة الذي قدم عدد من الأغاني لصباح فخري وكارم محمود والهادي القلال، لتعتلي الفنانة محرزية الطويل ركح قصر الرباط وتنوع في أغاني الكبار مثل “العيون السود” لوردة و”ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق و”حياتي عندك” لذكرى محمد و “يا ظالمني” لعلية، كما غنّ للهادي الجويني وعلي الرياحي.
مسك حتام العرض كان مع الفنان محمد بن صالح الذي تغنّى بأعمال علي الرياحي ورضا القلعي وملحم بركات وصباح فخري ونجاة الصغيرة.
وتتواصل عروض مهرجان المنستير الدولي يوم 2 أوت يصافح الفنان لطفي بوشناق، ويوم 5 أوت تكون السهرة مع الفنان مرتضى الفتيتي، ويوم 7 أوت عرض لموسيقى الجاز مع مجموعة الفنان رفيق الغربي بعنوان “Alchimie” بمشاركة زاهر الزرقاطي.
يوم 8 أوت عرض بالي المنستير، ويوم 9 أوت يقدم بسام الحمراوي مسرحيته “المايسترو”، أما يوم 10 أوت فيسهر الجمهور مع عرض الزيارة، ويوم 11 أوت عرض الراب مع “KASO”، ليُختتم المهرجان بعرض تونسي جزائري بعنوان “أندلسيات”.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.