رفع الأثقال/ كارم بن هنية في أولمبياد باريس 24: الموعد 8 أوت مساءً

توجه اليوم الكابتن كارم بن هنية نحو العاصمة الفرنسية باريس 2024 صحبة المدرب الوطني محمد بن عمر واخصائي العلاج الطبيعي منتصر بالله القيطوني.

الاولمبية الثالثة لكارم بعد ريو 2016 واليابان 2021 يخوض بطلنا غمار باريس 2024 يوم الخميس 08 اوت 2024 بداية من الساعة 18.30 س بتوقيت تونس.

و في حديث سابق مع التلفزة الوطنية، بيّن كارم بن هنية أنّه سيعمل بعد توفقه في تحقيق هدف الترشح للالعاب الاولمبية للمرة الثالثة على التوالي بعد ريو دي جانيرو 2016 و طوكيو 2020+1 على التحضير الجيد للمحفل الأولمبي مؤكدا عزمه الراسخ على تشريف الراية الوطنية وتحقيق نتيجة ايجابية. وقال في هذا الاطار “رغم صعوبة المهمة في ألعاب باريس فان اعتلاء منصة التتويج يبقى مطمحا مشروعا لجميع الرياضيين وهو الحافز الذي يدفعهم في نفس الوقت الى مواصلة العمل والمثابرة”.
وأبرز أنّ الفوز باحدى الميداليات الأولمبية في رياضة رفع الأثقال يتطلب توفير امكانيات كبيرة على مدار السنة ما يفسر في نظره سيطرة الدول الآسيوية والأوروبية على هذا الاختصاص مشيرا الى ضرورة تمكين النخبة الوطنية من اجراء تربصات خارجية بشكل منتظم في الدول الرائدة التي تملك الافضلية في هذا الاختصاص عالميا وأولمبيا من اجل الاستفادة من “الامكانيات” الموضوعة على ذمة رباعيها.

بالتوفيق لممثل رفع الاثقال التونسية!

    error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.