Ooredoo تونس تمنح أطفال جمعية كافل اليتيم صيفًا لا يُنسى


في إطار برنامجها المستمر للمسؤولية الاجتماعية للشركات “تونس تعيش”، أعلنت Ooredoo تونس في بلاغ أصدرته اليوم 19 أوت 2024 أنها قدمت تجربة صيفية لا تُنسى لأطفال جمعية كافل اليتيم. وفي بادرة تضامن ودعم، قدمت شركة الاتصالات العملاقة لهؤلاء الأطفال – القادمين من المناطق الداخلية التي لا تتوفر فيها إمكانية الوصول إلى البحر وتواجه ظروفًا صعبة – فرصة الاستمتاع بصيف استثنائي.

كان أبرز ما في هذه المبادرة مخيم صيفي في إقامة هوا في الهوارية، بمنطقة الوطن القبلي، حيث أتيحت للأطفال فرصة الانغماس في أنشطة شاطئية وألعاب وورش عمل إبداعية متنوعة. لقد مكّنت هذه التجربة الأولى من الأنشطة الشاطئية لهاته الفئة من الأطفال من ادخال البهجة والفرح على المشاركين في هذا المخيم.

وقد أعربت إحدى الأمهات عن امتنانها قائلة: “نحن سعداء حقًا بمبادرة Ooredoo السخية. لقد كان هذا المخيم الصيفي بمثابة حلم تحقق لأطفالنا. لقد تمكنوا من رؤية الشاطئ وبناء صداقات جديدة والاستمتاع بعطلة صيفية رائعة. لقد جلب الكثير من السعادة إلى حياتهم وأعطاهم روحًا متجددة لبدء العام الدراسي بحماس”.

وعلق منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس، على المبادرة قائلاً: “في Ooredoo تونس، التزامنا تجاه المجتمع ثابت. نحن نؤمن بدعم مستقبل تونس، وهذا يبدأ بأطفالنا. من خلال توفير هذه الفرص، نأمل في إلهامهم وتمكينهم من التغلّب على التحديات وتحقيق إمكاناتهم الكاملة”.

ولم تتوقف المتعة عند هذا الحد. فقد تمت دعوة مجموعة أخرى من الأطفال من جمعية كافل اليتيم لحضور مهرجان قرطاج الدولي، حيث استمتعوا بعرض “سندريلا على الجليد” المذهل. بالنسبة للعديد من هؤلاء الأطفال، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشهدون فيها حدثًا ثقافيًا بهذا الحجم، مما فتح أعينهم على عالم الفن والثقافة.

وأعرب أيمن توكابري، المسؤول الميداني في جمعية كافل اليتيم، عن تقديره: “كان التزام Ooredoo تونس منذ بدء تعاوننا خلال شهر رمضان ملحوظًا. لقد قدموا باستمرار لأطفالنا فرصًا توسع آفاقهم وتشجعهم على المثابرة، على الرغم من الصعوبات اليومية التي يواجهونها”.

أظهر برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات “تونس تعيش”، الذي أطلقته Ooredoo في عام 2021، التزامًا عميقًا برد الجميل للمجتمع من خلال مبادرات مختلفة في مجالات الصحة والبيئة والرياضة والقضايا الاجتماعية. تعد أنشطة هذا الصيف شهادة على تفاني Ooredoo تونس في إحداث تأثير إيجابي على حياة أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليه.

رابط الفيديو مبادرة الهوارية.

رابط الفيديو قرطاج.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.