سيدي بوزيد: حادث مرور بمفترق جلمة يودي بحياة 3 أشخاص، الدكتورة وفاء قرابسي و مرافقيها

ورد علينا اليوم الخمبس 29 أوت بكل حسرة و أسى خبر وفاة المناضلة الدكتورة وفاء قرابسي، قامة من قامات النضال النقابي و السياسي في الجامعة التونسية في حادث مرور جد مساء أمس في ساعة متأخرة من الليل بمفترق جلمة. هذا الحادث أدى أيضا الى وفاة اثنين من مرافقي المرحومة و هما العسكري باسط عليمي و صبية أخرى. و وفق ما يتم تداوله، تم قبول بمستشفى قفصة للمرافقة الرابعة سارة.

الادارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد

الطريق الوطنية 03 معتمدية جلمة :

تلقت قاعة عمليات الإدارة الجهوية للحماية المدنية الليلة الفارطة على الساعة 01:40 بلاغا عن حادث مرور قاتل يتمثل في إصطدام عدد 02 سيارة بالطريق الوطنية 03 على مستوى وادي الرمل،تم توجيه عدد 02 سيارة إسعاف و سيارة النجدة بالطرقات و التنسيق مع مصالح الصحة العمومية بجلمة لمعاضدة مجهوداتنا و توجيه سيارة إسعاف صحة عمومية،عند الوصول قامت فرق الإسعاف التابعة للحماية المدنية بإسعاف ونقل عدد 02 مصابين إلى المستشفى المحلي بجلمة لهما جروح متفاوتة الخطورة و كسور بالأطراف العليا و تخليص عدد 02 جثة و تسليمهما إلى الحرس الوطني في حين تولت مصالح الصحة العمومية بجلمة نقل عدد 02 مصابين إلى المستشفى المحلي بالمكان.
هذا و تدعو الإدارة الجهوية الحماية المدنية بسيدي بوزيد مستعملي الطريق لتوخي الحيطة و الرصانة أثناء السياقة و عدم المجازفة والمجاوزة في الطريق خاصة مع إقتراب العودة المدرسية و ما تشهده طرقاتنا من حركية مرورية هامة.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.