مهرجان Ooredoo للموسيقى من Oppo ينير بنزرت بالموسيقى والاحتفالات

يسعد Ooredoo تونس، بالشراكة مع Oppo، أن تعلن عن النجاح الباهر للنسخة الثانية Ooredoo Music Fest by Oppo، الذي أقيم في 27 أوت في مسرح الهواء الطلق في بنزرت. كان الحدث احتفالًا نابضًا بالحياة والموسيقى والثقافة والمجتمع، حيث جمع 8000 من الحضور المتحمسين لقضاء ليلة لا تُنسى.

كانت بنزرت تنبض بالحياة بأصوات “عشاق الدنيا -الأغاني”، وهو أداء ساحر أسر الجمهور بالموسيقى التونسية. مستوحى من المسلسل التلفزيوني الشهير “نوبة”، أنار هذا الأداء الليل بمزيج من الإيقاعات التقليدية والمعاصرة، مما يعكس التراث الموسيقي الغني لتونس.
وأعرب منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس، عن سعادته بهذا الحدث: “يعد مهرجان Ooredoo للموسيقى من Oppo دليلاً على التزامنا بتوفير تجارب لا تُنسى لشعب تونس. إن رؤية بنزرت تنبض بالحياة والموسيقى والفرح يؤكد على مهمتنا في التواصل مع مجتمعنا من خلال الأحداث التي تحتفل بثقافتنا وتراثنا”.

كما شهد المهرجان إطلاق سلسلة Reno12 الجديدة من Oppo، أول هاتف ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي يتم طرحه في السوق التونسية. وقد أثارت سلسلة Reno12 التي تم الكشف عنها خلال الحدث، حماسًا كبيرًا بين عشاق التكنولوجيا. وشارك المدير التجاري لشركة Oppo أفكاره حول هذه المناسبة الخاصة: “يؤكد إطلاق سلسلة Reno12 في مهرجان Ooredoo للموسيقى من Oppo على تفانينا في الابتكار والتواصل مع حرفائنا بطرق مفيدة. نحن سعداء بتقديم هذا الجهاز الرائد في مثل هذه البيئة الاحتفالية والجذابة”.

لم يستمتع الحضور بأداء موسيقي مذهل فحسب، بل استمتعوا أيضًا بمجموعة من المفاجآت والهدايا الحصرية من Ooredoo وOppo، مما جعل الأمسية احتفالًا لا يُنسى بالموسيقى والتكنولوجيا والمجتمع. إن مهرجان Ooredoo Music Fest by Oppo هو أكثر من مجرد حدث؛ إنه احتفال بروح الترابط وفرح تجربة الموسيقى التي تتردد صداها في الروح. ومع الختام الناجح لمهرجان هذا العام، أثبتت Ooredoo تونس وOppo مرة أخرى التزامهما بإثراء المشهد الثقافي في تونس.

بلاغ

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.