حادث مرور حافلة في النفيضة يودي بحياة الطالبة غفران جدي

انتقلت الى جوار ربها الطالبة غفران جدي اثر حادث مرور على متن الحافلة الوطنية جربة تونس و المتحصلة على شهادة الباكالوريا اداب هذه السنة من معهد اجيم ، كانت في اتجاهها للقيام بالترسيم الجامعي بتونس العاصمة، وفق ما تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعي بالفايسبوك. وهي الوفاة الثانية في الحادث.


……………………
للتذكير: بلاغ صحفي للشركة الوطنية للنقل بين المدن

ببالغ الاسف تعلم الشركة الوطنية للنقل بين المدن انه جدّ فجر اليوم الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 حادث سير تعرضت له الحافلة رقم 3137 المؤمنة لسفرة جربة- تونس على مستوى مدخل مدينة النفيضة.
وحسب المعطيات الاولية فإن اسباب الحادث تعود الى اصطدام شاحنة ثقيلة بالجهة اليسرى للحافلة مما تسبب في وفاة مسافرة مسنة وتعرض قرابة 13راكبا من بينهم سائق الحافلة الى اصابات مختلفة منها اربعة خطيرة
وقد تم نقلهم جميعا الى مستشفى سهلول بسوسة لاجراء الفحوصات اللازمة بعد التدخل الفوري لأعوان الصحة والحماية المدنية على عين المكان لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه.
وإذ تتقدم الشركة الوطنية للنقل بين المدن باخلص تعازيها إلى عائلة الفقيدة وبتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين فإنها تؤكد أنه تم فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادثة وتحميل المسؤوليات اللازمة واتخاذ الاجراءات القانونية في الغرض .

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.