اتحاد الشغل ببن عروس يحيي يوم العلم و من بين المكرمين ديما ابنة الصحفي السجين محمد بوغلاب

جاء في الصفحة الرسمية للاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس الاعلام التالي بخصوص المتميزين من أبناء و بنات النقابيين و النقابيات بالجهة:

“أحيا الإتحاد الجهوي للشغل ببن عروس ، اليوم الإربعاء الموافق ل11 سبتمبر 2024 يوم العلم الذي دأب على احيائه لتكريم بنات و أبناء النقابيات و النقابيين الذين اجتازوا المناظرات الوطنية بنجاح ، و المتحصلين على الإجازة . هذا وقد حضر النقابيون و النقابيات بكثافة مؤكدين اعتزازهم بالإتحاد العام التونسي للشغل منظمة وطنية ديمقراطية مستقلة ، كما جاء حضورهم بمثابة رسالة لمن يهمهم الأمر أن جهة بن عروس موحدة الصفوف و تميزها العلاقات الوطيدة بين النقابيات و النقابيين و المكتب التنفيذي الجهوي من جهة ، و فيما بينهم من جهة ثانية .

و بهذه المناسبة أثنى المكتب التنفيذي الجهوي على لسان كاتبه العام الأخ نجيب المبروكي على الدور غائر الأهمية الذي لعبه على الدوام مناضلات و مناضلو الجهة في الذود عن المنظمة و التصدي لكل السهام المسمومة التي يرمي بها المشككون و الانتهازيون الذين اختاروا الإنخراط في أجندات معادية لكل ما هو نقابي ، كما ثمن التضحيات التي يقدمها مناضلات و مناضلو الجهة على حساب عائلاتهم و أبنائهم و بناتهم الحقيقين فعلا بكل تكريم على معانقتهم النجاح .
كما العادة ضرب اليوم نقابيو و نقابيات الجهة موعدا آخر مع أجواء الوئام و الانسجام واللحمة الصادقة التي هي أساس النجاعة النقابية التي يتميز بها الإتحاد الجهوي للشغل ببن عروس.

عاش الإتحاد العام التونسي للشغل داعما للمعرفة و العلم و قلعة للنضال الوطني و الإجتماعي عصية على المتطاولين عليها و على قياداتها و كل هياكلها النقابية.


و خلال احياء الإتحاد الجهوي للشغل ببن عروس ليوم العلم ، اليوم الإربعاء 11 سبتمبر 2024 تم تكريم بشكل خاص المتفوقة بامتياز في شهادة البكالوريا ديما بوغلاب إبنة الصحفي و الإعلامي اللامع محمد بوغلاب الذي يقبع في السجن بسبب آرائه و انتقاداته للسلطة التنفيذية ، و يهم المكتب التنفيذي الجهوي و في مقدمتهم الكاتب العام الأخ نجيب المبروكي أن يجدد تضامنه مع الصحفي محمد بوغلاب الذي يعاني الظلم و التعسف ، و أن يثمن قدرة ابنته الفائقة على تحمل غياب والدها عنها في العام الذي هي في أمس الحاجة إليه ، فرغم الألم و الاحساس بالقهر تمكنت من التعالي على كل ذلك و نجحت بامتياز في البكالوريا .

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.