محكمة جندوبة: حكم بالإدانة عام و 8 أشهر في حق المرشح العياشي زمال

الأستاذ المحامي عبد الستار المسعودي يؤكد مساء اليوم الاربعاء في تدوينة نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي بإدانة منوبه العياشي زمال المرشح رقم 1 للانتخابات الرئاسية بخصوص تهم التزكيات، و الحكم عليه بعام و 8 أشهر سجنا.

“عاجل من محكمة جندوبة..تم الحكم على السيد العياشي بالإدانة عام و8اشهر…”.
………….
و دون الأستاذ فيما بعد ما يلي:
“موش كملنا اليوم محكمة جندوبة..وغدوة سليانة في 4دوسيات بالإيقاف ..ومنوبة في دوسي وتونس 2 في 4دوسيات..هاي محكمة القيروان تكرمت عليه منذ حين ب 2 بطاقات ايداع وعينتلو جلسة غدوة الخميس زادة..يعني سي الزمال باش يتقاسموه غدوة 4 محاكم..في ظرف واحد..والنقل مضمون في سيارة كونفور من عهد الحرب العالمية 2..والتنكيل هذا ليه وللمحامين متاعو..اللي يلزمهم هيليكوبتر باش يؤمنوا الجلسات..”.
…………..

و للتذكير، فقد صدر عشية اليوم في الصفحة الرسمية العياشي زمال قرار بمقاطعة جميع جلسات التحقيق المبرمجة في حق المرشح رقم 1 للانتخابات الرئاسية. و جاء القرار في البلاغ التالي:
“قرر المرشح الرئاسي رقم 1 العياشي زمال مقاطعة جميع جلسات التحقيق المبرمجة في حقه، إحتجاجا على أسلوب الهرسلة الذي يُمارس ضده وسلسلة المحاكمات السياسية التي يتعرض إليها، متمسكا بحقه في القيام بحملته الانتخابية حرا طليقا بين أبناء شعبه ومناصريه.

وذلك نتيجة تواصل الاستهداف الممنهج من خلال حملة التحقيقات والتصعيد المتعمد في افتعال قضايا وملفات خاوية ومفبركة، وتحولها إلى مسلسل لا ينتهي من الهرسلة اليومية بين مراكز البحث والتحقيق والمحاكمة السياسية المفضوحة والتي تهدف الي الاستنزاف النفسي والجسدي للمرشح الرئاسي العياشي زمال ومنعه من القيام بحملته الانتخابية والتواصل مع الشعب التونسي لتقديم برنامجه الانتخابي “الميثاق” تحت شعار “نقلبو الصفحة”.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.