المكنين: الكشف عن المعلقة الرسمية للدورة الخامسة ل” أيام سينمكنة للأفلام الشعرية”

كشفت جمعية سينمكنة مساء اليوم الأحد 13 أكتوبر عن المعلقة الرسميّة للدورة الخامسة لـ”أيام سينمكنة للأفلام الشعريّة” التي ستدور فعاليتها من 30 أكتوبر إلى 02 نوفمبر 2024 بمدينة 5 سبتمبر بمدينة المكنين بولاية المنستير.

……………………….

  • و للتذكير، كان المدير لأيام سينمكنة للأفلام الشعرية المخرج يونس بن حجرية قد التقى في منتصف شهر سبتمبر الماضي مع المديرة التنفيذية لمهرجان قازان السينمائي الدولي الدكتورة ميليوشا أيتوجانوفا. و تم خلال هذا اللقاء إمضاء اتفاقية شراكة بين “أيام سينمكنة للأفلام الشعرية بتونس” و”مهرجان كازان السينمائي الدولي بروسيا …

و بالمناسبة، هنأت جمعية سينمكنة يونس بن حجرية المخرج التونسي يونس بن حجرية على حصول فيلمه “صوفيزم Sufism” على “جائزة الجمهور” “Audience Award” بمهرجان كازان السينمائي الدولي – “المنبر الذهبي ” – روسيا … “Audience Award” from the Kazan International Film Festival in Russia.
و تسلم الجائزة مخرج فيلم “صوفيزم” خلال الحفل الختامي للمهرجان داخل أسوار المسرح الأكاديمي لولاية تتار، مهرجان في دورته ال20 تحت شعار “من حوار الثقافات – إلى ثقافة الحوار” في كازان عاصمة جمهورية تتارستان -الاتحاد الفدرالي الروسي”، وفق ما نشرته جمعية سينمكنة على صفحتها بالفايسبوك.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.