في التدوينة المقتضبة التي نشرتها اليوم الاربعاء 24 جوان على صفحات التواصل الاجتماعي، تمنت الدكتورة نائلة شعبان، الرئيسة الشرفية للجمعية التونسية للقانون الدستوري “الشفاء العاجل للأستاذة عقيلة الدريدي: اختنا و استاذتنا عقيلة الدريدي عضو لجنة الدفاع عن الاستاذة غاليتنا وحبيبتنا عبير موسي”،
اجرت عملية جراحية والحمد لله كللت بالنجاح…
ربي يشفيك ويحفظك ويحميك يا حبيبتنا العزيزة علينا وغالية”.



شارك رأيك