البطولة العربية للتنس/ براعم تونس يهدون من مصر الذهبية و الفضية

البطولة العربية للتنس تعلن عن تحصل تونس ميداليتين الذهبية والفضية

تُوّج المنتخب التونسي اليوم الجمعة للتنس بميدالية ذهبيّة وأخرى فضيّة ضمن فعاليّات البطولة العربية للفرق للبراعم دون 12 سنة، التي أُقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة من 22 إلى 26-6-2026.

وكانت الميداليّة الذهبيّة من نصيب فريق الفتيات، في حين أحرز فريق الفتيان الميداليّة الفضيّة.

وكان فريق الفتيات المُتكوّن من الثلاثي مريم الميلادي وخديجة بن عطية السعفي وزينب حرز الله قد فاز في الدّور نصف النّهائي على منتخب الجزائر 2-0 قبل أن يتغلّب في النّهائي على منتخب مصر بالنتيجة ذاتها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.