الرئيسية » نقل إلى الاستعجالي على متن شاحنة : وفاة أستاذ باعدادية النفيضة

نقل إلى الاستعجالي على متن شاحنة : وفاة أستاذ باعدادية النفيضة

أكد رئيس قسم الاستعجالي بمستشفى سهلول، رياض بوكاف اليوم ،الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 ،وفاة الأستاذ الذي كان قد تعرّض يوم أمس إلى نوبة قلبية في ساحة مدرسة إعدادية بالنفيضة من ولاية سوسة.

وأوضح مدير مستشفى النفيضة، رشدي حراث لـ”الجوهرة أف أم”   أنه قد بلغهم خبر وفاته اليوم الثلاثاء في مستشفى سهلول وذلك من قبل بعض أفراد عائلته، مشيرا الى أن الإطار الطبي وشبه الطبي قام في مرحلة أولى بكل ما يلزم لإنقاذ حياته، وتمكنوا من إنعاشه و إعادة نبض قلبه، ثم نقله إلى قسم الاستعجالي بمستشفى سهلول.

واكد انه من المنتظر أن يتم ظهر اليوم تشييع جثمانه إلى مقبرة تكرونة.

من جهة اخرى ، شهدت المدرسة الإعدادية حالة من الاحتقان اثناء الحادث، بسبب غياب سيارة إسعاف، حيث تم نقل الاستاذ على متن شاحنة أحد أولياء التلاميذ إلى القسم الاستعجالي بمستشفى النفيضة.
وقد طالب الأهالي و بقية زملائه السلط المعنية بإيجاد حل لجهة النفيضة، التي تشكو نقصا في الإطار الطبي وشبه الطبي والتجهيزات وخاصة سيارات الإسعاف.

وتجدر الاشارة إلى أنّ الطاقم الطبي بمستسفى النفيضة كان قد أعلن وفاة الأستاذ امس بحضور زملائه من المدرسة الاعدادية البيروني، لكن قلبه عاد الى الحياة بعد أكثر من ساعة ليتم نقله الى المستشفى الجامعي بسهلول لإجراء عملية استعجالي .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.