الرئيسية » طبربة : القابلة تطرد حاملا لتلد في السيارة !

طبربة : القابلة تطرد حاملا لتلد في السيارة !

حامل

اشتكى المواطن عز الدين المسعودي في تصريحات صحفية من أن زوجته اضطرت أمس للولادة في السيارة بعد أن طردتها “القابلة” المناوبة في مستشفى طبربة.

وقد أفاد أضاف عز الدين المسعودي  المسعودي في تصريح لشمس أف أم  أنه تم أمس إيقافه لمدة 3 ساعات من قبل الشرطة  بعد أن أراد توثيق الحادثة وبعد تقدم مدير المستشفى بشكاية ضده.

وكان  عز الدين المسعودي قد فسر في تصريح لاذاعة موزاييك اليوم  إنّه قام بنقل زوجته إلى أقرب مستشفى من محلّ سكناه بعد احساسها بآلام المخاض، إلاّ أنّ القابلة رفضت ادخالها إلى قاعة الولادة بحجّة أنّه لم يحن موعد ولادتها قبل أن تقوم بطردهما وفق تصريحه.

وأكّد المسعودي  أنّه حين كان في طريق عودته إلى المنزل اشتدّت الآلام بزوجته قبل أن يفاجأ بوضعها للمولود بمساعدة شقيقته التي رافقتهما إلى المستشفى، ليقوم بنقلها إلى مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة، مشيرا إلى أنّ حالتها حرجة.

وادعى الزوج أنّ القابلة التي رفضت توليد زوجته لأنها كانت نائمة وأنّه ظلّ يقرع باب مكتبها لمدّة تقارب 20 دقيقة قبل أن تقوم زميلتها بإعلامها أنّ امرأة حاملا على وشك الولادة تنتظرها خارج قسم التوليد. وتابع قائلا ”لقد صرخت في وجه زوجتي وهمّت بالإعتداء عليها بالعنف”..

ومن جهتها نفت المديرة الجهوية للصحة بمنوبة ايمان السويسي في تصريح لموزاييك ما صرح به عز الدين المسعودي  اليوم  وقالت السويسي إنّ القابلة في مستشفى طبربة  أجرت التخطيط على الجنين وأعلمت المرأة أنّ موعد ولادتها قد حان، وطلبت منها القيام بعملية التسجيل لكن السيّدة غادرت المستشفى ليتفاجؤوا بعد ذلك بإعلان زوجها رفض القابلة استقبالها وطردها من المستشفى.

وأشارت إلى أنّ المتابعة الصحية للمعنية بالأمر كانت تتم طيلة فترة الحمل بمستشفى وسيلة بورقيبة.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.