منجي عايش يتحصل على اللجوء الانساني رفقة زوجته وأطفاله الثلاثة من السلط الإيطالية (صور)

تحصل منجي عايش هو مواطن تونسي اصيل معتمدية الوسلاتية على اللجوء الانساني رفقة عائلته (زوجته و أطفاله الثلاثة) من السلط الإيطالية وسيقع ترحيلهم لاحقا من مركز الإيواء إلى مدينة سيسيليا نقلا عن صقحة “Banzart FM”.

واورد نفس المصدر تفاصيل حول الحالة الاجتماعية لمنجي عايش، موضحا أنه، من مواليد 1983 متحصل على شهادة البكالوريا بمعدل 14.75 وتخرّج من المدرسة العليا للتجارة بمعدّل 14.90 وتحصّل على الإجازة في الإعلامية المطابقة للتصرف، وهو معطّل عن العمل منذ 2006، ومتزوج وله 3 أطفال كما فتح مشروع صحبة زوجته تاجر متجول لبيع الملابس المستعملة ولعب الأطفال.

واضاف المصدر ذاته “خرج منجي في هجرة غير شرعية مع زوجته المتحصلة هي الأخرى على شهادة عليا وأخذوا معهم أبنائهم الـ3 يوم 25 أوت 2022 ووصل إلى الأراضي الإيطالية بعد أن استنفذ في وطنه كل سبل توفير العيش الكريم. وقد تحصل على اللجوء الانساني رفقة عائلته من السلط الإيطالية وسيقع ترحيلهم غدا من مركز الإيواء إلى مدينة سيسيليا”.

” غامر بفلذات أكباده وسط البحر والمجهول قائلا: ” لا أحد يضع أطفاله في قارب الموت.. الا إذا كان البحر اكثر أمانا من الوطن” حسب الصفحة المذكورة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.