الرئيسية » وفاة عون الستاغ المعتدى عليه ومهاجموه أطفال

وفاة عون الستاغ المعتدى عليه ومهاجموه أطفال

الستاغ تونس

بعد تعرض سيارته الى هجوم من قبل منحرفين توفي مساء أمس عون شركة “الستاغ” الذي كان يوسق السيارة جراء ما أصيب به من جروح.

وقد نقل العون الجريج نتيجة نزيف كبير حسب مصادر أمنية حين نقله الى مستشفى سهلول الجامعي بسوسة اثر معالجة أولية بمستشفى الجم.

وقد تعرضت السيارة التابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز الى عملية “براكاج”  ورشق بالحجارة من طرف مجهوليين بالطريق السيارة بين منطقتي الحنشة والجم صباح أمس.

ونتج عن هذا الاعتداء  اصابة سائق السيارة ويدعى المنجي منصور وهو من مواليد سنة 1967 متزوج وله ابنان بجروح بليغة.  وقد  نقل الى المستشفى المحلي بالجم لتلقي العلاج  وقدم رئيس مركز الحرس الوطني بالجم و مساعده الى المستشفى و تبرعوا له بالدم و ذلك لانقاذه  بعد ان تبين ان وضعه الصحي حرج وأنه بحاجة الى عملية نقل الدم  . ولكنه توفي أثناء نقله الى سوسة.

وقد اكّد المكلف بالاعلام والاتصال بالادارة العامة لوحدات الحرس الوطني، خليفة الشيباني حسب ما أورده موقع ”آخر خبر أونلاين”، اليوم ، ان الاطفال الذين قبض عليهم بتهمة الاعتداء على سيارة تابعة للستاغ ووفاة سائقها، هم 8 تلاميذ تتراوح اعمارهم بين 13 و16 سنة.

وقال ان المتهمين لم يعتدوا على سيارة الستاغ فقط وانما عمدوا الى رشق 3 سيارات مدنية اخرى ولكنهم لم يلحقوا بها اضرارا مادية كبيرة.

واضاف الشيباني انه تم فجر اليوم القبض على طفلان احدهما اعترف انه ناول الحجارة لصديقه والاخر اعترف برميها من اعلى القنطرة نحو السيارة الادارية للستاغ مما تسبب في وفاة العون الذي كان يقودها.

واوضح انه تم الاحتفاظ بهما ،وباستشارة النيابة العمومية سيتم الاستماع الى بقية الأطفال كشهود.

من جهة أخرى دعت الجامعة العامة  للكهرباء و الغاز  كافة اعوان ” الستاغ ” بكامل الوحدات  لتنظيم وقفة احتجاجية اليوم الاثنين بكامل الوحدات من الثامنة الى العاشرة صباحا.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.