الرئيسية » بعد تصريحات شقيقة سامي السيفي الذي أضرم النار في جسده داخل مقر النهضة، السماع إلى شهادات أفراد عائلته

بعد تصريحات شقيقة سامي السيفي الذي أضرم النار في جسده داخل مقر النهضة، السماع إلى شهادات أفراد عائلته

أعوان الإدارة الفرعية للبحث في القضايا الاجرامية المباشرين للأبحاث المتعلقة بالحريق الذي نشب أمس بالمقر المركزي لحركة النهضة ، تولوا ظهر اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021 سماع شهادات زوجة وأشقاء الهالك سامي السيفي الذي أضرم النار في جسده داخل المقر، وفق مصادر لموزاييك أف أم.

و تضيف نفس المصادر أن المحققين تولوا كذلك سماع شهادات عدد من الحاضرين الذين كانوا متواجدين خلال الحادثة، ومن بينهم مدير مكتب رئيس حركة النهضة، وهو آخر شخص تحدث مع الهالك قبل حصول الحادث حسب شهادات الحاضرين.

وأذن قاضي التحقيق المتعهد بالبحث لأعوان الادارة الفرعية للبحث في القضايا الاجرامية، بسماع شهادة شقيقة الهالك وذلك على خلفية تصريح اعلامي حصري أدلت به اليوم الجمعة في برنامج 09 دقيقة على إذاعة إ ف م، حيث أكدت أن شقيقها تلقى اتصالا هاتفيا من مقر النهضة قبل ذهابه: ”تم استدراجه إلى مقر النهضة بطريقة محبوكة، وفق كلامها مؤكدة ان العائلة ستقاضي حركة النهضة.
هذا و أكدت سميرة السيفي أن “شقيقها وقع استدراجه بخطة محكمة ولم ينتحر حرقاً وتم تغطية ذلك بإفتعال حريق “خويا ما إنتحرش وماهوش مخصوص ولا محتاج ! هو ذهب لمقابلة الغنوشي بطلب من الغنوشي ! تم استدراج أخي بطريقة محبوكة وسنحاكم حركة النهضة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.