الرئيسية » راج الكثير حول الأجبان المبشورة الحاملة لعلامتها، شركة La grande épicerie Ben Yaghlane تنشر بلاغا

راج الكثير حول الأجبان المبشورة الحاملة لعلامتها، شركة La grande épicerie Ben Yaghlane تنشر بلاغا

توضيح بخصوص ما تم تداوله مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي في ما يتعلق بالأجبان المبشورة( المرحية) و حول ما تتضمنه من مواد مستحضرة نبين :


أن المنشور حول جبن المستحضر تم اقتنائه من احدى محلات بن يغلان التى ليست ضمن سلسلة محلاتنا, علما بأن لقب بن يغلان تستعمله العديد من المحلات و المنشآت بما يرتبط باسم المالك, و أننا نحن شركة La Grande Epicerie Ben Yaghlane و المتمثلة في محلات بقالة الكبرى متواجدة في كل من العوينة, حي الواحات, حلق الوادي, أريانة, النصر و في وسط العاصمة تونس نهج مصطفى مبارك و نهج اسبانيا. و كل محل لا يحمل شعارنا LOGO فهو لا ينتمى لسلستنا و ليست لدينا دراية به.

أما بالنسبة للمستحضرات الغذائية المستعملة في الأجبان كما في العديد من المنتوجات الغذائية الأخرى, فهي مستحضرات و مكونات معدة للاستهلاك و قانونية وليس لها أضرار على صحة الحرفاء. كل هذه المنتجات بشكل عام تحتوي على مواد مسموح بها في الأغذية بكميات محددة، وتعتبر هذه المنتجات من الأغذية العالية في محتواها من السعرات الحرارية. كما يحتوي الجبن الصناعى على بروتينات الالبان (املاحه)، لكنه يضم ايضا مواد دهنية ذات اصل نباتي (مثل زيت النخيل) والنشاء واضافات. و يتم تسويق هذه المنتجات في كل الفضاءات التجارية التونسية و العالمية المخصصة للمواد الغذائية.

و نظرا لحرصنا على توفير كل المعلومات التي تخص منتوجاتنا و ذلك لتسهيل عملية الاختيار على الحرفاء، اعتاد فريق بن يغلان اعلام الحريف بمكونات الأجبان المبشورة (المرحية) و توجيهه في كيفية استعمالها . لذلك نحن على ذمتكم في الرد على جميع استفساراتكم بكل سرور.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.