الرئيسية » هوندا تراهن على شركات كراء السيارات

هوندا تراهن على شركات كراء السيارات

%d9%87%d9%88%d9%86%d8%af%d8%a7

نظّمت شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل المعتمد لمصنّع السيارات الياباني هوندا بتونس يوما مفتوحا مخصّصا لشركات كراء السيارات وذلك بقاعة عرض الشركة طريق قمرت المرسى.

وتميّز برنامج اليوم بعدّة أنشطة على غرار:

  • برمجة اختبارات قيادة للسيارات،
  • تقديم موديلات هوندا المخصّصة لقطاع كراء السيارات،
  • تقديم مختلف أقسام المقر الاجتماعي ضمن زيارة مؤطّرة،
  • إطلاق جملة من العروض التجارية الهامة عند اقتناء السيارات وقطع الغيار.

وقد صرحّ المدير العام لشركة السيارات اليابانية السيد سمير الأندلسي بالمناسبة: ” في إطار استراتيجية التطوير التي أقرّها المصنّع في السّوق التونسية، نعلن اليوم بكلّ سرور الإنطلاقة الحقيقية لشراكة مثمرة ومستدامة مع مهنيي قطاع كراء السيارات. انطلاقا من حرصنا على سلامة حرفائنا وحرفاء شركات كراء السيارات، نقترح مجموعة من السيارات المجهّزة بنظام المساعدة على الفرملة المستعجلة (ABS) “.

يعزّز هذا اليوم المفتوح تجربة ناجحة مع جملة من شركات كراء السيارات منذ إطلاق هوندا بتونس. شجّعت نسبة الرضا العالية لمهنيي القطاع الذين توفّرت لهم فرصة اقتناء سيارات هوندا شركة السيارات اليابانية على استقطاب هذه الفئة من الحرفاء. تعتبر جودة خدمات ما بعد البيع وتوفّر قطع الغيار وضمانة السيارة أهم النقاط التي حظيت بتقدير وكالات كراء السيارات.

تسعى شركة السيارات اليابانية لاستقطاب مهنيي كراء السيارات المنتصبين في داخل الجمهورية من خلال التسريع في تنفيذ برنامج تطوير شبكة وكالاتها عبر افتتاح وكالة جديدة سنويا طيلة الثلاث سنوات القادمة.

هوندا ضمن أعلى نسب النجاعة بالنسبة للمكوّنات الميكانيكية (المحرّك وناقل السرعة)

تعتبر هوندا سادس أكبر مصنّعي السيارات في العالم من خلال ترويج أكثر من 4،5 مليون سيارة سنة 2015. تعدّ العلامة اليابانية هوندا من أكثر العلامات نجاعة في العالم حيث تتمتع بأحدّ أقلّ نسب الرجوع إلى الورشة بالنسبة لمكوّناتها الميكانيكية (المحرّك وناقل السرعة) ولذلك فإنّها تحتل المرتبة الأولى عالميا في مجال خفض نسب الأعطال خلال فترة الضمان.

لمحة عن شركة السيارات اليابانية

شركة السيارات اليابانية، شركة خفية الاسم على ملك مجمعيْ الهادي بوشماوي وشبشوب.

يمتدّ المقرّ الاجتماعي لشركة السيارات اليابانية على مساحة 5000 م2 ويضمّ قاعة عرض وقسما إداريا ومصلحة ما بعد البيع تحتوي على ورشة الإصلاح الميكانيكي والمطالة والدهن ومغازة قطع الغيار إلى جانب مركز تكوين.

تنشط الشركة في ترويج وخدمات ما بعد البيع الخاصة بمصنّع السيارات الياباني هوندا بتونس. تعمل الشركة على احراز تطوّر في نشاطها خلال فترة 2016/2017 من خلال إثراء موديلاتها وتوسيع شبكة نياباتها.

بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.