الرئيسية » الكشف عن حقيقة حرق منزل إطار عسكري بالمرناقية

الكشف عن حقيقة حرق منزل إطار عسكري بالمرناقية

 %d8%ac%d9%86%d8%af%d9%8a-%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a
تمكن  اليوم أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة من إيقاف قريب الإطار العسكري بتهمة “الإيهام بجريمة” بالاضافة الى تهم أخرى.

و عن تفاصيل الحادثة أفاد مصدر  أمني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن المتهم هو عامل بناء يقطن بمنزل قريبه، أوهم أعوان الأمن الوطني بالمرناقية انه حين كان متواجدا بالمنزل فوجئ بأربعة مسلحين يقتحمون الغرف في حدود الساعة الحادية عشر ليلا ويقومون بالعبث بمحتوياتها ويفتشون الأغراض، مع تدوين عبارة “الطاغوت” على سور المنزل، وحين حاول مقاومتهم أصابوه بسلاح ابيض على مستوى وجهه”.
و أفاد المسؤول الأمني لوات  أنه و بعد  التحريات  و معاينة المنزل، اشتبه أعوان الأمن  في صدق ما قاله عن الحادثة مفيدا أن المتهم تراجع في أقواله .

و أضاف أن المتهم  قد استولى على مبلغ مالي يفوق ال600 دينار، واختلق احداث الهجوم للتمويه على جريمته في حق قريبه الذي يعمل إطارا بالجيش الوطني بولاية باجة، كما قام باصابة نفسه بسكين على مستوى الوجه”.

واكد المصدر الامني انه “تم إيقاف المتهم من اجل تهم الإيهام بجريمة والسرقة من محل مسكون، في انتظار انتهاء التحقيق وإحالته على القضاء”.

مع العلم أنه تداولت معلومات مفادها أن مجموعة تتكون من أربع أشخاص يمتطون شاحنة اوسوزو  بيضاء اللون أقدمت مساء أمس الخميس على حرق منزل في منطقة المرناقية غرب العاصمة .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.