الرئيسية » رجال أعمال سعوديون يبدون نيتهم للاستثمار في تونس

رجال أعمال سعوديون يبدون نيتهم للاستثمار في تونس

hammamisaudile281116

بمناسبة انعقاد المؤتمر الدولي للاستثمار الذي سينطلق غدا الثلاثاء بتونس، استقبل وزير التكوين المهني والتشغيل، عماد الحمامي، وكاتبة الدولة للتكوين المهني والمبادرة الخاصة، سيدة الونيسي، اليوم الإثنين، بمقر الوزارة وفدا رفيع المستوى من رجال الأعمال من المملكة العربية السعودية ينشطون في عدة مجالات على غرار السياحة، والزراعة، والصحة، وصناعة الملابس، والصناعات الغذائية، يترأسه الدكتور سليمان بن إبراهيم العبيدي رئيس مجلس الأعمال السعودي التونسي.

وأبدى عدد هام من رجال الأعمال، خلال هذا اللقاء، نيتهم الاستثمار في تونس، في الفترة المقبلة، وخاصة عبر بعث مشاريع في قطاع التمور، مشيدين بالسمعة الجيدة التي تحظى بها اليد العاملة التونسية بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الوزير، من جانبه، على عمق العلاقات الاخوية القائمة بين تونس والمملكة العربية السعودية التي قال إنها تعد من أبرز الداعمين لبلادنا ، مبزرا أهمية تفعيل عديد الاتفاقيات بين البلدين في مجال التشغيل.

كما أعلن أنه سيتم بعث مكتب تشغيل للتوظيف بالمملكة العربية السعودية وذلك بهدف دراسة احتياجات الجانب السعودي من اليد العاملة المختصة وللاستجابة لها في أسرع الآجال.

وبين الوزير استعداد مصالح التشغيل التابعة للوزارة لتوفير برامج تكوين في المهارات الحياتية لكل من يحصل على قبول مبدئي من قبل أحد المؤسسات الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا على تميز الكفاءات التونسية على المستوى الدولي، وعلى قدرات الشباب التونسيين على التأقلم مع مختلف المتغيرات وسهولة الاندماج الثقافي والاجتماعي.

م.غ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.