جامعة بن عروس تساند رئيسة الدستوري الحر ومرشحته للانتخابات الرئاسية عبير موسي و تدعو إلى إنجاح مسيرة 15 أكتوبر

ان جامعة بن عروس الموسّعة و المجتمعة اليوم الأحد 08 أكتوبر 2023 وعلى إثر إيقاف رئيسة الحزب ومرشحته للانتخابات الرئاسية الأستاذة عبير موسي وذلك منذ يوم 3 اكتوبر 2023، فان جامعة بن عروس للحزب الدستوري الحر:

  1. تندّد وبشدة بالإحتجاز القسري لرئيسة الحزب الأستاذة عبير موسي وتعلن عن مساندتها لقرار الديوان السياسي في تقديم الشكايات الضرورية لدى الهيئات والمصالح المعنيّة في العنف السياسي والمعنوي والمادي المتكرّر ضد المرأة في شخص رئيسته وفي ظل إفلات المعتدين من العقاب.
  2. تتمسّك جامعة بن عروس في هذا السياق بالأستاذة عبير موسي رئيسة للحزب ومرشّحته للإنتخابات الرئاسيّة والحرص على العمل السياسي في الإطار القانوني والسلمي.
  3. تطمئن هياكلها الجهوية والمحلية والقاعدية والمناضلين والمناصرين على أنّ معنويّات الأستاذة عبير موسي مرتفعة جدّا وعزيمتها فولاذيّة وهو ما يدعوا الهياكل والمناضلين إلى مزيد الإلتفاف حول القيادة على المستويين الوطني والجهوي والإستعداد الجدّي لإنجاح المحطّات النضاليّة.
  4. تهيب بهياكلها الجهويّة والمحليّة والقاعديّة ومكاتب الشباب ومنتديات المرأة ومناضليها ومناصريها بالعمل على إنجاح المسيرة السلميّة والقانونيّة المبرمجة ليوم 15 أكتوبر 2023 إحياء لذكرى الجلاء في إطار الإلتزام بالإنظباط الحزبي وفي كنف إحترام القانون.
  5. تعبّر عن إلتزامها بالقيام بمختلف أشكال النضال السلمية والقانونية المتاحة للدفاع عن رئيسة الحزب الأستاذة عبير موسي مع المطالبة بالإفراج الفوري عنها وتحميل السلطة مسؤوليتها الكاملة على سلامتها الصحيّة.
  • عن جامعة بن عروس للحزب الدستوري الحر

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.