«دلل نفسك» في أحد فنادق إيبيرو ستار بــتونس

تدعو فنادق ومنتجعات إيببيرو ستار، وهي سلسلة فنادق رائدة تضم أكثر من 100 وحدة فندقية فاخرة بالوجهات السياحية الرئيسية، حرفاءها إلى الاستمتاع والاسترخاء في منتجعاتها المحاذية للبحر بتونس، للتخلص من الضغط ومشاغل الحياة اليومية.

«دلل نفسك» هو شعار أساسي لــ إيبيرو ستار وخاصة بجربة والمهدية وسقانص والمنستير وسوسة/القنطاوي وياسمين الحمامات حيث أن العُطَلَ في هذه الفترة من العام هي الأمر الوحيد الذي لا بدّ أن يُأخذ في الحسبان، إنه الوقت الذي يقضيه المصطاف مع عائلته، شريكه أو أصدقائه.

خلال الإقامة في أحد هذه الفنادق، يكرس المرء وقته لنفسه وأحبائه، يقضي اليوم بأكمله في المسبح مع أطفاله، يمكنه الرقص لفترة طويلة تحت النجوم، وتذوق الأطباق اللذيذة، التقاط أجمل الصور لمشاركتها مع زملائه، الاستمتاع بكوكتال في سرير لبناني، التطلّع إلى الأفق رفقة العائلة، والتقاط صور سيلفي من زوايا مختلفة، إلخ.

علاوة على ذلك، وإضافة إلى تخصيص عطلات أكثر هدوءًا، وتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لمعاييرها الدولية تسعى سلسلة إيببيرو ستار لديمومة هذه الميزات.

بوصفها رائدة في مجال السياحة المسؤولة، تضع السلسلة الاقتصاد الدائري في قلب استراتيجيتها وفقًا لأجندة حددتها لتصبح خالية من النفايات بحلول عام 2025، ومحايدة للكربون بحلول عام 2030 ومسؤولة بنسبة 100٪ في المأكولات البحرية، مما يضمن صحة النظم البيئية المحيطة بفنادقها.

إن ازدواجية الاستدامة والمتعة تجمع بين سياق ومتطلبات المستهلكين، وهذا ما يميز إيبيرو ستار ويسمح لها بترك بصمة إيجابية مع الحفاظ على جودة استثنائية لترك انطباع جيد لدى ضيوفها في عطلاتهم خصوصا خلال 7 أيام من الإجازة التي يقضونها كل عام والتي تسمح بقطع كامل مع الروتين لمدة 358 يوما أخرى من السنة.

الاستمرارية لا يجب أن تمثل بأي شكل من الأشكال عائقا. إنها متصلة بقضاء عُطل جيدة مع السعي للمتعة وراحة البال للمضيفين.

مجموعة إيبيرو ستار هي سلسلة فنادق رائدة تروج لنموذج سياحي مسؤول يعتمد على احترام الناس والبيئة. لديها أكثر من 100 فندق من فئة 4 و 5 نجوم في الوجهات السياحية الرئيسية بأوروبا وأفريقيا وأمريكا. توفر فنادق لعملائها، منتجعات شاطئية وفنادق المدينة والوحدات الفندقية التاريخية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هذا الموقع.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.