نابل: على اثر زيارتها للمندوبية. وزيرة الأسرة تتخذ إجراءات إدارية فورية

تقرير وزاري/ أدّت آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفّولة وكبار السنّ ظهر اليوم الثلاثاء 28 ماي 2024 زيارة فجئيّة لمقرّ المندوبيّة الجهويّة لشؤون الأسرة والمرأة بنابل.

وعقدت الوزيرة، بحضور رئيس الديوان والمتفقد العام والمدير العام للمصالح المشتركة والمدير العام للطفولة، جلسة عمل ضمت إطارات المندوبية الجهوية بنابل تتقدمهم المندوبة الجهويّة السيّدة عقيلة بالطيّب.

واستمعت الوزيرة إلى ملاحظات إطارات المندوبية حول الاشكاليات التي تؤثر على السير العادي للعمل بمختلف مصالح المندوبيّة مستفسرة عن مدى التقدّم في تنفيذ البرامج الموجّهة لفائدة الأسرة والمرأة والطفّولة وكبار السنّ بسائر معتمديات ولاية نابل.

واتخذت الوزيرة تدابير إدارية فورية لحوكمة أفضل للموارد البشرية وتنقية المناخ بالمندوبية سيتم بمقتضاها نقلة ثلاثة إطارات، على أن تتولى التفقدية العامة والادارة العامة للمصالح المشتركة موافاتها في أفضل الآجال بمقترحات لسد الشغورات في الخطط الوظيفية بمندوبية نابل بصفة عاجلة.

ودعت السيدة آمال بلحاج موسى كافة الاطارات إلى مضاعفة الجهود قصد اختصار الآجال وتحسين نسب تقدم انجاز مشاريع وبرامج الوزارة بولاية نابل باعتبار أن الواجب الوطني يقتضي من الجميع جهدا مضاعفا والتفافا قويّا حول خدمة الصالح العام وتكريس الدور الاجتماعي للدولة.

وشدّدت السيّدة آمال بلحاج موسى على الدور الرقابي الذي ستضطلع به مصالح التفقّد بالوزارة لمتابعة وتقييم مدى اضطلاع مصالح المندوبيّة الجهويّة بمهامها طبقا للتراتيب الجاري بها العمل، مبرزة دعم الوزارة لكلّ المبادرات والجهود التي يؤمنها إطارات وأعوان المندوبيّة لتحسين جودة الخدمات المسداة ومزيد تقريبها من المواطن.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.