الرئيسية » المعامل اللآليّة بالساحل تتوّج الفائزين بالمسابقة الأولى لـ”التّحدي” (صور)

المعامل اللآليّة بالساحل تتوّج الفائزين بالمسابقة الأولى لـ”التّحدي” (صور)

نظّمت المعامل الالية بالساحل ليلة امس السبت 20 ماي 2017 مأدبة عشاء بنزل “سوس بالاص” للاعلان عن تتويج الفائزين بجائزة المسابقة الاولى لـ”التحدي”.

(الفائزون وعددهم 9)

وتم تنظيم السهرة بحضور رئيس مجلس ادارة المعامل الالية بالساحل بسام الوكيل والمدير العام للمؤسسة صلاح الدين برك الله وكاتب الدولة بوزارة التجارة عبد اللطيف حمام، اضافة الى والي سوسة عادل الشليوي ومعتمد سوسة سيدي عبد الحميد.

وقد تم اسناد الجائزة الاولى لكل من نهى بادا في اختصاص couvert de table، وبلال حاج رجب في اختصاص robinetterie ومحمد امين براهم في اختصاص casserolerie.

اما الجائزة الثانية فقد اسندت لكل من أميمية خيلي في اختصاص couvert de table وبسام الميلي في اختصاص robinetterie وانيس جبنون في اختصاص casserolerie.

يذكر ان “التحدي” هي مسابقة في تصميم المنتجات تم اطلاقها بداية شهر فيفري 2017 بالشراكة مع المعهد العالي لعلوم وتقنيات التصميم والمعهد العالي للفنون الجميلة بسوسة والمعهد العالي للفنون والحرف بصفاقس واذاعة اكسبراس اف ام.

وتهدف هذه المسابقة لمساندة الاستراتيجية الجديدة التي تعتمدها الادارة العامة للمعامل الالية بالساحل التابعة لمجمع الوكيل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.