“يا سيدي انسى”.. ناصيف زيتون و مرتضى فتيتي يجتمعان في ديو جديد (فيديو)

طرح النّجم العربيّ ناصيف زيتون ديو جديداً مع الفنّان التونسيّ مرتضى فتيتي، بعنوان “يا سيدي إنسى”، اليوم الأربعاء 21 أوت.

الأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، توزيع عمر صباغ وإخراج ريشا سركيس.

تجدرُ الإشارة إلى أنّ الأغنية تجمعُ بين اللهجتَيْن البيضاء الشمال أفريقيّة والتونسيّة، وهي تمزجُ مختلفَ الإيقاعات، وتخلق تجربةً سمعيّة غنيّة ومتنوّعة.

ناصيف زيتون ومرتضى فتيتي اختارا في كليب الأغنية أن يطلّا بأسلوب جديد ولوك شبابيّ عصريّ، يعكسُ روح الشباب والابتكار. أغنية “يا سيدي إنسى” جاءت بأجواء مليئة بالإيجابيّة والحيويّة ومزجت بين إيقاعات متنوعة.

وكان ناصيف الذي يحظى بجمهورٍ واسع في تونس، قد شوّق الجمهور من خلال نشرِه مقطعَ فيديو ترويجيّاً قبل أيّامٍ قليلة من طرح أغنية “يا سيدي إنسى”. وأعاد مرتضى بدوره نشر المقطع ذاته على حساباته الخاصّة عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، وتفاعل مُحبّو النّجمَين مع مقطع الأغنية الترويجيّ التي من المتوقّع أن تلقى أصداء إيجابيّة. ومن بين المتفاعلين مع الفيديو، برزت النّجمة رحمة رياض التي أثنت بدورها على العمل.

وقبل يومَين من طرح الأغنية المنتظرة، كان تفاعُل الجمهور مع مرتضى فتيتي في مهرجان سوسة الدوليّ لافتاً. فخلال الحفل، ردّد الحاضرون مقطعاً من أغنية “يا سيدي إنسى”، حيث حفظوه عن ظهر قلب وشاركوا مرتضى الغناء بطريقة مؤثرة.

يُذكر انّ فتيتي الّذي نجح في بناء مسيرةٍ فنّيّةٍ خاصّة به، وذلك عبر اختياره أنماطاً موسيقيّة شبابيّة متنوّعة، فيها مزيجٌ من الموروث التونسيّ والإيقاعات الموسيقيّة الغربيّة، تمكّن سريعاً أن يكتسحَ عالم الفنّ ويصل إلى النّجوميّة خلالَ وقتٍ قياسيّ وأفلح في تقديم أرقى الحفلات في أعرق المسارح العالميّة على غرار قرطاج، والحمامات وصفاقس وبنزرت، فضلاً عن تفوّقه في كتابة الأغاني وتلحينها.

تجدر الاشارة إلى أنّ ناصيف كان قد طرح في شهر أفريل الماضي الديو الشهير “ما في ليل” الذي جمعه بالنجمة العربيّة رحمة رياض والّذي حصد نجاحاً باهراً، مُتخطّياً حاجز الـ75 مليون مشاهدة عبر تطبيق الموسيقى العالميّ “يوتيوب”.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.