الرئاسية التونسية : فريق حملة العياشي زمال يتبرأ من صفحات منسوبة زورا إلى المرشح

في البيان التالي الذي أصدره اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 فريق حملة المرشح العياشي زمال لرئاسية 6 أكتوبر القادم يتبرأ من محتوى بعض الصفحات المنسوبة زورا للمرشح و تؤكد أن فريق الحملة يتواصل نمن خلال صفحة واحدة رسمية.

يهم فريق حملة المرشح العياشي زمال لفت انتباه الرأي العام إلى ظهور عديد الصفحات التي تحمل إسم المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال أو بعض شعارات تُجاري حملته في الآونة الأخيرة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تظهر هاته الصفحات على شكل إعلانات مدفوعة الأجر (sponsorisées) وتقوم بنشر محتوى يتبنى شعارات أو مواقف أو أقوال تحاول أن تكون على علاقة بالمترشح العياشي زمال أو ببرنامجه الانتخابي.

لذلك، نؤكد على أن حملة مرشحنا في الانتخابات الرئاسية تملك صفحة رسمية واحدة على الفايسبوك وهي الصفحة الخاصة بالمترشح العياشي زمال، دون سواها. والتي تنشر أخباره وأنشطته وبرنامجه ورسائله للشعب التونسي.

كما نؤكد أنه لا علاقة لحملة العياشي زمال بهذه الصفحات ولا يتحمل مسؤوليتها فيما تنشره. ويتبرأ فريق الحملة ويدين كل الممارسات التي من شأنها الإساءة أو الثلب أو هتك الأعراض أو المس من مؤسسات الدولة أو افتعال الفتنة عبر صفحات التواصل الاجتماعي من خلال بث الاشاعة أو المعلومات المغلوطة.

كما يجدد الفريق إلتزامه التام بالقوانين المنظمة للإشهار السياسي ومتابعته الدقيقة لمطابقة جميع المنشورات الخاصة به خلال الفترة الانتخابية وخارجها للقواعد المعمول بها.

نخوض حملتنا بشرف وثقة وأخلاق وفي اطار القانون.

بيان.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.