البطولة العربية للأندية لكرة السلة: الافريقي يهنىء حاتم مملوك بفوز الفريق العربي القطري (فيديو)

“مبروك لإبن النادي وقائد فريق كرة السلة سابقًا السيد حاتم مملوك تتويجه كمدرب لفريق العربي القطري بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها رقم 36″‘ وفق ما تم نشره مساء اليوم على الصفحة الرسمية لنادي باب الجديد.

و كان الاتحاد السكندري قد خيب مساء اليوم الآمال بعد أن أضاع لقب البطولة العربية لكرة السلة ليقتنص الفريق العربي القطري الفرصة و يفوز بنتيجة 81 مفابل71.
” الفريق القطري بقيادة مدربه التونسي حاتم مملوك استغل تراخي لاعبي الفريق المصري ليحقق فوز غير متوقع ويضمن بإستحقاق اللقب العربي الأول في تاريخه والثاني قي تاريخ كرة السلة القطرية.’ وفق المحللين. الذين أضافوا بأن “الاتحاد السكندري كان مرشحا للفوز وتحقيق اللقب العربي الثامن في تاريخه واللقب رقم 12 في تاريخ الباسكيت المصري، خاصة وأنه كان قد فاز على خصمه القطري في دور المجموعات بفارق 14 نقطة، لكن واقع الملعب كان مختلفا تماما، حيث ظهر لاعبوا الإتحاد بمستوى مهزوز وفي غياب شبه تام لعنصر التركيز، عكس لاعبي الفريق القطري الذين قدموا افضل مباراة لديهم في البطولة على كافة النواحي”.

الفيديو: حاتم مملوك مدرب العربي القطري يتحدث عن الفوز بكأس البطولة العربية و نجاح الخطة الدفاعية التي خولت لفريقه حصد اللقب أمام الاتحاد السكندري”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.