مسيرة مواطنينة لمناهضة العنصرية و نبذ خطاب الكراهية

*وكالات: عودة بالصور إلى المسيرة المواطنية التي انتظمت يوم السبت بالعاصمة للتعبير عن التضامن ومناهضة العنصرية ونبذ خطاب الكراهية. ورفع المشاركون شعارات تدعو إلى احترام حقوق الإنسان وصون الحريات الأساسية والتصدي لكل أشكال التمييز والإقصاء، مؤكدين أهمية ترسيخ قيم المساواة والتعايش واحترام الكرامة الإنسانية.


*متداول

شارك رأيك

Your email address will not be published.