أقدم اليوم الثلاثاء 18جوان 2024 عون سجون في العقد الثالث وأب لثلاثة أبناء على الانتحار حرقا، وفق ما صرح به فوزي درغام وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس لموزاييك.
الآن:
المهندس حمدي حشاد يكتب عن مخاطر أجهزة التكييف كحل سريع لمواجهة موجات الحرارة
اتحاد الشغل يدعو الى دعم الاضراب العام لقطاعي البنوك و التأمين
وزارة الصحة تصدر بلاغا تتوجه من خلاله إلى الأطباء المقيمين
وزير الصحة: مستشفى الملك سلمان بالقيروان سيكون جاهزًا بحلول 2029
الجامعة التونسية للسباحة تنظم دورة تكوينية بصفاقس (التفاصيل)
عبد الكبير: العثور على جثة نادر بن منصور اصيل جهة مدنين
عين دراهم: حريق بغابات ببوش يأتي على 6 هكتارات
القاضي الإداري وليد الهلالي: حول “منصة سليم” للتقاضي الإلكتروني
جلسة عمل لمتابعة وضعية مقاومة الحرائق
متابعة وضعية ضحايا حادث نقل الفلاحات وفق النساء الديمقراطيات فرع صفاقس
سفيرة ألمانيا بتونس تعاين عدة مشاريع طاقية بتوزر (صور)
بطولة العالم لكرة اليد بألمانيا: انطلاق بيع تذاكر المقابلات التونسية
ولاية بنزرت: خلال اشرافه على انطلاق مناظرة وطنية، وزير التربية يتابع جملة من الملفات
شؤون بيئية للبلديات: بلاغ إلى متساكني رواد حول انتداب شركة لتعزيز خدمات النظافة
سفارة فرنسا بتونس تنعى لإيف لاكوست مؤسس مجلة “هيرودوت”
مركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين ينشر تقرير ماي 2026
هل لا يزال من الممكن تفادي إضراب البنوك و المؤسسات المالية
محمد عبو: غازي الشواشي يقضي 23 ساعة يوميا في سرير وأحيانا 24 ساعة…
مراسم دفن الشاب سامي نجل الأستاذ و الفنان نوفل بن عيسى
الرئيسية » إنتحار
الوسم: إنتحار
بن عروس: بعد حجز البلدية آلة الوزن في نقطة انتصاب فوضوي لبائع غلال بمرناق، انتحر شنقا، الداخلية توضح
تلقت وزارة الداخلية يوم السبت 24 سبتمبر 2022 حوالي الساعة 11.00 صباحا مكالمة هاتفية مفادها إقدام شخص على الإنتحار شنقا بمنزله الكائن بحي الحدائق مرناڨ بنعروس، حيث بتنقل أعوان الأمن على عين المكان، تم العثور على المتوفي.
إنتحار محمّد أمين الدريدي بمرناق بعد إزالة “نصبته” وحالة من الغضب والاحتقان
أقدم شاب في مقتبل العمر، 25 سنة ، ويدعى محمّد أمين الدريدي على الانتحار شنقا منذ قليل بمعتمدية مرناق التابعة لولاية بن عروس بعد ان عمد اعوان التراتيب البلدية إلى هدم وإزالة “نصبته”، (يبيع الخضر والغلال) حسب ما اكده شهود عيان لموقع “أنباء تونس”.
مقالة
منوبة: مقيم بمستشفى الرازي ينتحر شنقا
أقدم عشية اليوم الثلاثاء نزيل بقسم بشير صفر بمستشفى الرازي بمنوبة، على وضع حد لحياته شنقا داخل وحدة الرجال، حيث تفطن له الإطار الصحي بالوحدة جثة هامدة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات).




