قررت الغرفة النقابية الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة، إيقاف النشاط في كامل تراب الجمهورية التونسية وذلك بداية من يوم الثلاثاء 5 ديسمبر من أجل إنقاذ القطاع وضمان توزيع الأدوية في البلاد والحفاظ على حق المريض في الدواء.
الآن:
المنصة الوطنية للمستثمر : خطوة رقمية جيدة لن تكفي وحدها
الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة”
الكحلاوي يعتبر الحكم على بن سدرين و الكريشي تجاهلا لمبدإ الحصانة
منتدى تونس للاستثمار 2026: تهنئة سفارة ألمانيا بتونس لشركاتها الثلاث المتوجة (فيديو)
كرة القدم، الترجي يلتزم بمواصلة تطوير منظومة التكوين والانتداب
بعد غياب دام 10 سنوات، “ليالي العبدلية” تُضيء سماء المرسى من 3 إلى 9 جويلية 2026
المهندس البيئي حمدي حشاد متسائلا: الملاجئ المناخية، هل تصبح بعد سنوات جزءا عاديا من مدننا ؟
باب نات/ اقرار الحكم الابتدائي ضد الصحفي زياد الهاني
الاختلاف مع سلوى الشرفي لا يبرر إسكاتها
الطريق إلى الألعاب المتوسطية تارنتو إيطاليا 26
ألف يوما في الاعتقال/ عبير موسي تصب جام احاسيسها في رسالة إلى الرأي العام
عينة من المدافعين عن الد. سلوى الشرفي: “كل ما وثقته صح”
تناولت خطبة الجمعة تدوينة الد. سلوى الشرفي، كمال العيادي يعلق…
تدوينة الد. سلوى الشرفي بأسلوب تونسي هزلي، أثارت أكثر من الجدل…
إلغاء حفل الشامي في طرابلس قبل ساعات من انطلاقه
برنامج الدورة الـ50 لمهرجان دڨة الدولي
النجم اللبناني وليد توفيق يطرح “شكثر مشتاق”
منتدى تونس للاستثمار والثقة المتنامية في مناخ الاستثمار في البلاد
تعزيز التكامل الاقتصادي بين تونس وإيطاليا عبر شراكات استراتيجية جديدة
الرئيسية » الغرفة الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة
الوسم: الغرفة الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة
مقالة
تونس : مطالب موزعي الأدوية بالجملة من حكومة بودن
في البيان التالي الغرفة الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة تطالب الحكومة بالتدخل العاجل من أجل إيجاد حل جذري لقضية الإعفاء من الخصم من المورد لسنة 2022 عبر آليات تضمن المحافظة على نسق نشاطها العادي.


