نددت النائب عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو خلال جلسة بالبرلمان اليوم الخميس 08 أكتوبر 2020، بتصرف بعض النواب الغير واعين اللذين لا يفكرون بسلامة زملاءهم في المجلس مما تسبب في العدوى بفيروس كورونا، مشيرة الى انهم لا يرتقون لمنصب نائب شعب. وفي سياق متصل دعت عبو رئيس الجلسة طارق الفتيتي الى ضرورة تقديم تفويض لرئيس الحكومة...
الآن:
رحلة افتراضية عبر التراث الموسيقي التونسي في النجمة الزهراء
مونديال 2026/ شركة 1xBet: حول المباراة الافتتاحية بين منتخبي المكسيك و جنوب إفريقيا
تنديدا بتجاهل مطالب المهنة، هيئة المحامين تدعو منظوريها الى اضراب عام حضوري
تونسيان في القائمة القصيرة لبرنامج المنح البحثية في مركز أبوظبي للغة العربية
حكم غيابي ب4 سنوات سجنا في حق الصحفية خولة بوكريم
على اثر اسقاط إيران مروحية الأباتشي الأمريكية، العدو يرد
مونديال 2026: في تحية الى ارواح تلميذات ميناب، منتخب إيران يضع دَبُّوس رقم 168
هجرة غير نظامية: تم الاستنجاد به وديا لتأمين الترجمة، الأستاذ العريبي يروي…
بنزرت: القبض على ثلاثيني قام باغتصاب طفلة ال12 عام
محرز بوصيان يهنىء البطلة مروى بوزياني المتخصصة في سباق 3000 متر موانع
نبيل بن حسين: تنشط بين ولايتي المنستير و سيدي بوزيد، الكشف عن شبكة مختصة في الغش في الباك
صيحة فزع: الفنان التونسي أولوية. طبقوا القانون. أنقذوا المهرجانات الوطنية
صدر في الرائد الرسمي: تسمية القاضي علي عباس رئيسا للجنة الوطنية للصلح الجزائي
جمعية عشاق الكتب بسوسة: آدم فتحي يهدي قصيدة إلى صديقته و زوجته (فيديو)
منظمة الصحة العالمية بتونس: 13,200 وفاة سنوياً بسبب التبغ (فيديو)
قابس: غنوش تنعى الد. وضحة بنت التهامي الطيب، طبيبة الأسنان
الحمامات: إقامة فنية بعنوان «منسوجاتنا… ذاكرة رقمية حيّة» أيام 11 و12 و13 جوان
النساء الديمقراطيات: دعوة إلى يوم تضامني مفتوح مع مريم و إيناس الزغيدي
استقبال يليق بالبطلة مروى بوزياني، الأولى بستوكهولم في سباق 3000م
الرئيسية » تفشي الكورونا
الوسم: تفشي الكورونا
مقالة
تفشي الكورونا: الاتحاد العام التونسي للشغل يسلم صكين للاتحاد الجهوي بقابس و الاتحاد الجهوي بالقيروان
سلم اليوم الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي صكّين بنكيين بمائتي ألف دينار لكل من الاتحاد الجهوي للشغل بقابس و الاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان تجسيدا لقرار الهيئة الإدارية الوطنية القاضي بدعم الجهتين إثر تفشي فيروس الكورونا. و قد حضر اللقاء الأخوان: كمال سعد و منعم عميرة عن المكتب التنفيذي الوطني و ممثلو المستشفى الجهوي بالقيروان...
مقالة
تفشي الكورونا من جديد: بلدية القيروان تصدر بلاغا يهم أصحاب المقاهي و مستعملي الشيشة (وثيقة)
في بلاغ أصدرته ظهر اليوم السبت 1 أوت 2020، تعلم بلدية القيروان كل من أصحاب المقاهي و قاعات الشاي بالالتزام بالقرار البلدي عدد 1574 الصادر في 13 مارس 2020. و يمنع القرار منعا باتا استعمال الشيشة و الألعاب الورقية و الفكرية بالمقاهي و مواصلة بيع القهوة و الشاي في الاكواب gobelets و استخدام الملاعق الغذائية...

