على هامش الجلسة المخصصة للتصويت على منح الثقة لحكومة المشيشي اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 بقبة البرلمان، أجابت سامية عبو النائب عن التيار الديمقراطي بكل صراحة عن رأيها في قلب تونس حزب نبيل القروي الذي قرر التصويت بنعم للحكومة التي ستخلف حكومة الفخفاخ إن وقع منحها اليوم الثقة.
الآن:
مونديال 2026: في تحية الى ارواح تلميذات ميناب، منتخب إيران يضع دَبُّوس رقم 168
هجرة غير نظامية: تم الاستنجاد به وديا لتأمين الترجمة، الأستاذ العريبي يروي…
بنزرت: القبض على ثلاثيني قام باغتصاب طفلة ال12 عام
محرز بوصيان يهنىء البطلة مروى بوزياني المتخصصة في سباق 3000 متر موانع
نبيل بن حسين: تنشط بين ولايتي المنستير و سيدي بوزيد، الكشف عن شبكة مختصة في الغش في الباك
صيحة فزع: الفنان التونسي أولوية. طبقوا القانون. أنقذوا المهرجانات الوطنية
صدر في الرائد الرسمي: تسمية القاضي علي عباس رئيسا للجنة الوطنية للصلح الجزائي
جمعية عشاق الكتب بسوسة: آدم فتحي يهدي قصيدة إلى صديقته و زوجته (فيديو)
منظمة الصحة العالمية بتونس: 13,200 وفاة سنوياً بسبب التبغ (فيديو)
قابس: غنوش تنعى الد. وضحة بنت التهامي الطيب، طبيبة الأسنان
الحمامات: إقامة فنية بعنوان «منسوجاتنا… ذاكرة رقمية حيّة» أيام 11 و12 و13 جوان
النساء الديمقراطيات: دعوة إلى يوم تضامني مفتوح مع مريم و إيناس الزغيدي
استقبال يليق بالبطلة مروى بوزياني، الأولى بستوكهولم في سباق 3000م
مؤتمر العمل بجينيف: الاتحاد العام التونسي للشغل ينشر كلمة أمينه العام صلاح الدين السالمي
تشكـّل العقيدة الأمنية للدولة والمؤسسات في تونس
بعد كسوف ل6 سنوات، مهرجان طبرقة للجاز يعود (من 2 الى 9 جويلية 2026)
تقاطع تدعو الى الافراج الفوري على الناشطة السياسية سوار البرقاوي
عاملات النظافة بمستشفى جامعي تحتج امام وزارة الصحة فيقع طردهن.. وأكثر، النائب علي يستنكر
البريد التونسي يُحذر من مواقع إلكترونية تنتحل صفته للقيام بعمليات تصيد وقرصنة
سامية عبو عن قادة النهضة : “حكموا فتحسن حالهم وساءت حالة تونس”
في تدوينة على صفحتها الفايسبوك، نشرتها بعد سقوط لائحة سحب الثقة عن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب و زعيم حركة النهضة الإسلامية، النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو تكتب : “معركتنا واضحة وعدو الثورة والشعب أمامنا، فإما دولة القانون المؤسسات وإما النهضة، فإما حياة وإما فلا”. و في ما يلي نص التدوينة…
عبو تتهم نوابا من النهضة و ائتلاف الكرامة بتحريض العاطلين عن العمل ضدها
في مداخلتها صباح اليوم، الأربعاء 29 جويلية 2020، خلال جلسة المصادقة على قانون انتداب العاطلين عن العمل، استنكرت سامية عبو، النائب عن التيار الديمقراطي، سلوك نواب من النهضة و من ائتلاف الكرامة بتحريضهم ضدها و ضد حزبها.
حول تمكين قلب تونس ب4 مقاعد في لجنة التحقيق في شبهة تضارب مصالح الفخفاخ، التيار يتقدم باعتراض
قالت سامية عبو النائب عن التيار الديمقراطي خلال مداخلتها اليوم الاربعاء غرة جويلية 2020 بالجلسة العامة بالبرلمان ،أنه من غير المعقول تمكين كتلة قلب تونس من 4 مقاعد في تركيبة لجنة التحقيق في شبهات تضارب مصالح الفخفاخ.
النائب عبو تكشف مخطط قلب تونس مع حليفه المتجدد ائتلاف الكرامة بخرق القانون بالقانون لتشريع الفساد
خلال مداخلتها فجر اليوم الجمعة 26 جوان 2020 في موفى الجلسة التقييمية ل 100 عمل لحكومة إلياس الفخفاخ، وضعت النائب سامية عبو كل الأوراق على الطاولة و لم تستثني أحداً و في حظور الجميع.
سامية عبو تدعو جماعة ائتلاف الكرامة و ممن معهم للكف عن شيطنة الرئيس سعيد بعد أن صعدوا على أكتافه (فيديو)
و لو أنها لم تذكر ائتلاف الكرامة بالإسم، خلال المداخلة القبل الاخيرة للنواب فجر اليوم الجمعة 26 جوان في جلسة تقييم 100 يوم عمل حكومة الفخفاخ، الا أن كل المؤشرات تدل على أنها تقصد تلك الجماعة.
حول إتهام سامية عبو الكاذب لعبير موسي : الغيرة تذهب الشيرة…
يعلق الأستاذ سمير عبد الله على إتهام النائبة سامية عبو (التيار) لزميلتها عبير موسي (الحزب الدستوري الحر) بالإعتداء بالعنف على عميد المحامين السابق عبد الستار بن موسى والذي كذبه هذا الأخير ليلة أمس الثلاثاء 16 جوان 2020 مباشرة على القناة الوطنية 1. بقلم الأستاذ سمير عبدالله
بعد تكذيب العميد بن موسى على المباشر لسامية عبو حول ضربه من طرف موسي، قراش تكتب للتاريخ…
على اثر تصريحات سامية عبو التي اتهمت عبير موسي بضرب عميد المحامين في عهد النظام السابق مما استوجب تدخل هذا الاخير للتوضيح و تباينت الشهادات.
العميد السابق للمحامين عبد الستار بن موسى يكذب على المباشر سامية عبو
“اتدخل لأن عبير موسي لم تضربني او اعتدت بالعنف على شخصي في اي مرة، ولم يرفع اي انسان يده على العميد. أردت فقط التوضيح”، هكذا تدخل العميد السابق و الحقوقي عبدالستار بن موسى مساء اليوم الثلاثاء 16 جوان في برنامج “مع الناس”.على الوطنية.
سامية عبو : الإعلاميين الـ”راكاي” متاع المنظومة السابقة تجندوا باش يوصلوا تأويل عبير موسي (فيديو)
انتقدت النائبة سامية عبو في تصريحها لإذاعة شمس اليوم الإثنين 15 جوان ما اسمته بالإعلاميين الـ”راكاي” و التابعين للمنظومة السابقة (منظومة بن علي) وذلك ” لتجندهم صحبة القناة الوطنية و القنوات الإماراتية لإيصال تأويل عبير موسي” بخصوص الفيديو الذي تظهر فيه عبو مع النائب عن النهضة بشر الشابي وهما ” يتحاوران” حول رئيسة كتلة الدستوري...

