أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية مروان بن سليمان رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للبريد.
الآن:
على اثر اسقاط إيران مروحية الأباتشي الأمريكية، العدو يرد
مونديال 2026: في تحية الى ارواح تلميذات ميناب، منتخب إيران يضع دَبُّوس رقم 168
هجرة غير نظامية: تم الاستنجاد به وديا لتأمين الترجمة، الأستاذ العريبي يروي…
بنزرت: القبض على ثلاثيني قام باغتصاب طفلة ال12 عام
محرز بوصيان يهنىء البطلة مروى بوزياني المتخصصة في سباق 3000 متر موانع
نبيل بن حسين: تنشط بين ولايتي المنستير و سيدي بوزيد، الكشف عن شبكة مختصة في الغش في الباك
صيحة فزع: الفنان التونسي أولوية. طبقوا القانون. أنقذوا المهرجانات الوطنية
صدر في الرائد الرسمي: تسمية القاضي علي عباس رئيسا للجنة الوطنية للصلح الجزائي
جمعية عشاق الكتب بسوسة: آدم فتحي يهدي قصيدة إلى صديقته و زوجته (فيديو)
منظمة الصحة العالمية بتونس: 13,200 وفاة سنوياً بسبب التبغ (فيديو)
قابس: غنوش تنعى الد. وضحة بنت التهامي الطيب، طبيبة الأسنان
الحمامات: إقامة فنية بعنوان «منسوجاتنا… ذاكرة رقمية حيّة» أيام 11 و12 و13 جوان
النساء الديمقراطيات: دعوة إلى يوم تضامني مفتوح مع مريم و إيناس الزغيدي
استقبال يليق بالبطلة مروى بوزياني، الأولى بستوكهولم في سباق 3000م
مؤتمر العمل بجينيف: الاتحاد العام التونسي للشغل ينشر كلمة أمينه العام صلاح الدين السالمي
تشكـّل العقيدة الأمنية للدولة والمؤسسات في تونس
بعد كسوف ل6 سنوات، مهرجان طبرقة للجاز يعود (من 2 الى 9 جويلية 2026)
تقاطع تدعو الى الافراج الفوري على الناشطة السياسية سوار البرقاوي
عاملات النظافة بمستشفى جامعي تحتج امام وزارة الصحة فيقع طردهن.. وأكثر، النائب علي يستنكر
الوسم: وزارة تكنولوجيات الإتصال
حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للإتصالات
أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال، الجمعة، عن تعيين حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للإتصالات.
وزارة تكنولوجيات الإتصال تنعى سفيان الشريف، مدير المدرسة العليا للمواصلات بتونس
تنعى وزارة تكنولوجيات الاتصال، ببالغ الحسرة والاسى، السيد سفيان الشريف، مدير المدرسة العليا للمواصلات بتونس الذي توفاه الأجل في الليلة الفاصلة بين الاثنين و الثلاثاء 17 جانفي 2023.
تطور مؤشرات القطاع الرقمي لسنة 2022
تطور مؤشرات القطاع الرقمي لسنة 2022
وزارة تكنولوجيات الإتصال تنفي الترفيع في أسعار بطاقات شحن الجوال (بلاغ)
اعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال، في بلاغ صادر عنها في ساعة متاخرة من ليلة البارحة الإربعاء 4 جانفي 2023، أنّه لم يتمّ الترفيع في تعريفات بطاقات شحن الرصيد لدى مشغلي الاتصالات، خلافا لما يتمّ تداوله.
بالتنسيق مع وزارة تكنولوجيات الإتصال و عدة أطراف من بينها اتصالات تونس، إعادة البث عبر الواب للقناة الوطنية بإعتماد منظومة وطنية
تمّ اليوم الأربعاء 02 أكتوبر 2022 بمقر الوزارة، إعطاء الإشارة للإنطلاق في بث برامج قنوات التلفزة الوطنية عبر الواب بإعتماد تقنية Live Streaming بإستعمال منظومة وطنية أعدت في الغرض من طرف وزارة تكنولوجيات الاتصال ومؤسسة التلفزة التونسية وشركة اتصالات تونس والديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي والشركة التونسية للانترنات.
نحو ارساء مقاييس موحدة لرقمنة الادارة: إطلاق مشروع هندسة المؤسسة الحكومية Architecture d’Entreprise Gouvernementale
في إطار تنفيذ الإستراتيجية الرقمية الوطنية 2025، تمّ اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 بمقر وزارة تكنولوجيات الإتصال، إطلاق مشروع هندسة المؤسسة الحكومية Architecture d’Entreprise Gouvernementale (AEG).
وزارة تكنولوجيات الإتصال تؤكد وجود مجموعة متخفية للتأثير السلبي على الاستقرار الوطني و تعول على وعي التونسيين لعدم الانسياق
بيان/ عمدت، في الفترة الأخيرة، مجموعة من الأفراد متخفية وراء هويات مصطنعة، إلى إستغلال شبكات التواصل الاجتماعي لخلق جيوش إلكترونية ضمن حسابات وصفحات تعتمد الذكاء البشري وخوارزميات الذكاء الإصطناعي قصد تأليب الرأي العام والتأثير السلبي على الإستقرار الوطني.
وزارة تكنولوجيات الإتصال تعلن عن إطلاق البوابة الإلكترونية للخدمات القنصلية (صور)
تمّ امس الخميس 29 سبتمبر 2022، في اطار تنفيذ استرتيجية الدولة للرقمنة وتطوير خدمات الحوكمة الإلكترونية، إطلاق البوابة الإلكترونية للخدمات القنصلية وذلك بإشراف نزار بن ناجي، وزير تكنولوجيات الإتصال و رجاء الجهيناوي بن علي، سفيرة فوق العادة ومفوضة للجمهورية التونسية لدى رومانيا.
امضاء اتفاقية شراكة بين وزارة تكنولوجيات الإتصال و عديد المتدخلين من بينهم تليكوم، أوريدو و اورنج…
إنعقدت بمقر الوزارة جلسة عمل لعرض التقدم في تركيز واستغلال خدمة الهوية الرقمية على الجوال بين كل من وزارة تكنولوجيات الاتصال والمركز الوطني للإعلامية والوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية ومشغلي الشبكات العمومية للاتصالات وذلك بإشراف وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي وبحضور المدير العام للمركز الوطني للإعلامية والمديرة العامة للوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية والمديرين العامين...
- 1
- 2











