في إطار مواصلة متابعة الأوضاع داخل المجمع الكيميائي، يُصدر المكتب التنفيذي لـ الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية هذا البيان تبعًا لما تم تسجيله من دعوة عدد من العملة إلى مراكز الأمن، في خطوة نعتبرها مساسًا خطيرًا بالمناخ الاجتماعي داخل المؤسسة.
الآن:
المهندس حمدي حشاد يكتب عن مخاطر أجهزة التكييف كحل سريع لمواجهة موجات الحرارة
اتحاد الشغل يدعو الى دعم الاضراب العام لقطاعي البنوك و التأمين
وزارة الصحة تصدر بلاغا تتوجه من خلاله إلى الأطباء المقيمين
وزير الصحة: مستشفى الملك سلمان بالقيروان سيكون جاهزًا بحلول 2029
الجامعة التونسية للسباحة تنظم دورة تكوينية بصفاقس (التفاصيل)
عبد الكبير: العثور على جثة نادر بن منصور اصيل جهة مدنين
عين دراهم: حريق بغابات ببوش يأتي على 6 هكتارات
القاضي الإداري وليد الهلالي: حول “منصة سليم” للتقاضي الإلكتروني
جلسة عمل لمتابعة وضعية مقاومة الحرائق
متابعة وضعية ضحايا حادث نقل الفلاحات وفق النساء الديمقراطيات فرع صفاقس
سفيرة ألمانيا بتونس تعاين عدة مشاريع طاقية بتوزر (صور)
بطولة العالم لكرة اليد بألمانيا: انطلاق بيع تذاكر المقابلات التونسية
ولاية بنزرت: خلال اشرافه على انطلاق مناظرة وطنية، وزير التربية يتابع جملة من الملفات
شؤون بيئية للبلديات: بلاغ إلى متساكني رواد حول انتداب شركة لتعزيز خدمات النظافة
سفارة فرنسا بتونس تنعى لإيف لاكوست مؤسس مجلة “هيرودوت”
مركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين ينشر تقرير ماي 2026
هل لا يزال من الممكن تفادي إضراب البنوك و المؤسسات المالية
محمد عبو: غازي الشواشي يقضي 23 ساعة يوميا في سرير وأحيانا 24 ساعة…
مراسم دفن الشاب سامي نجل الأستاذ و الفنان نوفل بن عيسى
الرئيسية » الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية
الوسم: الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية
الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية: الإضراب يومي 15 و16 مارس مازال قائما
قال كاتب عام الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية سلوان السميري، إنه تم اليوم الخميس 9 مارس 2023 عقد جلسة مركزية للتصالح بمقر الإدارة العامة لإدارة نزاعات الشغل والنهوض بالعلاقات المهنية للنظر في برقية التنبيه بالإضراب الخاصة بتطبيق محضر 14 سبتمبر 2022 للزيادة في أجور للمؤسسات العموميّة.



