أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة محمد الغضباني في تصريح لموزاييك مساء الأحد 13 سبتمبر 2020 أن طفلا يبلغ من العمر 16 سنة أصيل أكودة وحاملا لاعاقة توفي جراء إصابته بفيروس كورونا. وأضاف الغضباني ان المتوفى يعاني من ضعف في جهاز التنفس وقد توفي سويعات بعد نقله من قبل سيارة اسعاف الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بعد...
الآن:
عبد الكبير: العثور على جثة محروقة بمنطقة سيدي مخلوف
جامعة كرة اليد: توزيع مهام الأعضاء في المكتب الجديد المنتخب
مهرجان طبرقة للجاز يعود بعد غياب ستّ سنوات
التفويت في عقار بلدي: بطاقات إيداع بالسجن في حق 5 متهمين من بينهم زياد الهاني
ملتقى القاهرة السينمائي يعقد جلسة لمجموعة مختارة من صناع الأفلام مع صندوق ساندانس
القضاء يرفض الإفراج عن ألفة الحامدي و يحيلها على الجنايات العسكرية
الهوارية- نابل: برنامج الدورة 57 لمهرجان الساف تحت شعار “تراث عريق- هوية متجذرة”
تقلبات جوية منتظرة، بلاغ تحذيري لحماية الحبوب و الحيوانات و الممتلكات و التجهيزات الفلاحية…
الهاني ينعى جون زيغلار، عالم الاجتماع والكاتب والخبير الدولي
المركب الثقافي بسليانة يحتضن العرض الأول لمسرحية “الرواية 15” (التفاصيل)
رحلة افتراضية عبر التراث الموسيقي التونسي في النجمة الزهراء
مونديال 2026/ شركة 1xBet: حول المباراة الافتتاحية بين منتخبي المكسيك و جنوب إفريقيا
تنديدا بتجاهل مطالب المهنة، هيئة المحامين تدعو منظوريها الى اضراب عام حضوري
تونسيان في القائمة القصيرة لبرنامج المنح البحثية في مركز أبوظبي للغة العربية
حكم غيابي ب4 سنوات سجنا في حق الصحفية خولة بوكريم
على اثر اسقاط إيران مروحية الأباتشي الأمريكية، العدو يرد
مونديال 2026: في تحية الى ارواح تلميذات ميناب، منتخب إيران يضع دَبُّوس رقم 168
هجرة غير نظامية: تم الاستنجاد به وديا لتأمين الترجمة، الأستاذ العريبي يروي…
بنزرت: القبض على ثلاثيني قام باغتصاب طفلة ال12 عام
الرئيسية » المدير الجهوي للصحة بسوسة
الوسم: المدير الجهوي للصحة بسوسة
مقالة
إصابة 6 مواطنين تونسيين تم إجلاؤهم من الكونغو بفيروس كورونا
أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق في تصريح لموزاييك اليوم السبت 11 أفريل إصابة 6 مواطنين تونسيين يعملون بالخطوط الجوية بفيروس كورونا كانوا قد تم إجلاؤهم من الكونغو موضحاً أنهم بخضعون حاليا للحجر الصحي الإجباري بمركز في منطقة قمرت .
مقالة
المدير الجهوي للصحة بسوسة يؤكّد نقل المصاب بالكورونا أصيل بومرداس إلى قاعة العناية المركزة
أفاد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق صباح اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 في تصريح لجوهرة اف ام أن المصاب بفيروس كورونا أصيل بومرداس من ولاية المهدية والبالغ من العمر 65 سنة تم نقله الى قسم العناية الطبية المركزة بمستشفى فرحات حشاد بسوسة. واضاف الرقيق ان القرار الذي تم اتخاذه هو اجراء إحترازي تحسباً لأي...

