يهم حركة النهضة أن تبين للرأي العام أن الأخ محمد القوماني استعفى اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 من رئاسة لجنة إدارة الأزمة السياسية بناء على ما اعتبره نزوع الرئيس قيس سعيد نحو حكم فردي مطلق، وما يقود إليه هذا التوجه من غلق لأبواب الحوار مع جميع المخالفين له.
الآن:
بعد كسوف ل6 سنوات، مهرجان طبرقة للجاز يعود (من 2 الى 9 جويلية 2026)
تقاطع تدعو الى الافراج الفوري على الناشطة السياسية سوار البرقاوي
عاملات النظافة بمستشفى جامعي تحتج امام وزارة الصحة فيقع طردهن.. وأكثر، النائب علي يستنكر
البريد التونسي يُحذر من مواقع إلكترونية تنتحل صفته للقيام بعمليات تصيد وقرصنة
تجمع احتجاجي بإبتدائية سوسة: المحامون يرفضون قطعيا تجاهل وزارة العدل لمطالبهم
صحفيو تونس يدعون زميلهم المعتقل مراد الزغيدي إلى تعليق إضراب الجوع
استعدادات حثيثة لإنجاح الدورة السابعة من مهرجان بغداد الدولي للمسرح
النقابة تسلط الضوء على ملف الصحفي زياد الهاني و تدعو الى وقفة تضامنية معه
كأس العالم: المنتخب التونسي يصل الى مونتيري بالمكسيك
قام بالتنكيل بنشطاء أسطول الصمود، ايطاليا تفتح تحقيقا ضد بن غفير
الدورة الثانية من مهرجان ظفار الدولي للمسرح في سبتمبر المقبل
عبد الكبير يؤكد استمرار الاعتقال التعسفي ل11 متطوعا من قافلة الصمود المغاربي بليبيا
برمجة المهرجانات: مقداد السهيلي يدعو الرئيس سعيد الى اتخاذ موقف (فيديو)
قاعة الريو: ندوة صحفية ضد الأبارتايد و الاستيطان و التهجير القسري
روتردام: “يوم شبه عادي” التونسي في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة
مونديال 2026: أمريكا تمنع عمر أرطان الحكم الصومالي من الدخول إلى أراضيها
القبض على محامية بحوزتها مخدرات في الحمامات، الأستاذ الحركاتي يوضح…
مريم بن عزوز: نقل الأستاذ شوقي الطبيب إلى سجن بلي بنابل
تكرر تغييبه في المهرجانات الصيفية، محمد الجبالي يعرب عن غضبه (فيديو)
الرئيسية » لجنة ادارة الأزمة السياسية لحركة النهضة
الوسم: لجنة ادارة الأزمة السياسية لحركة النهضة
مقالة
محمد القوماني يستقيل من لجنة ادارة الأزمة السياسية لحركة النهضة
في بلاغ شخصي نشره مساء السبت 25 سبتمبر 2021 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، قال محمد القوماني انه تقدم اليوم برسالة الى راشد الغنوشي و جدد له الشكر على الثقة في شخصه و بالفريق الذي اقترحه لعضوية اللجنة و طلب منه اعفاءه من هذه المهمة، وفق نص البيان الذي ننشره كاملا في الاسفل:

